آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار عدن


مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن يكرم المرأة بعيدها العالمي

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - 02:09 م بتوقيت عدن

مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن يكرم المرأة بعيدها العالمي

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن صباح اليوم حفل خطابي فني وتكريمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وفي الحفل القى ايوب ابو بكر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة حيا فيها المرأة العاملة بيومها العالمي مشيدا بدور المرأة في العاصمة عدن منذ القدم والتي كانت وماتزال السباقة ليس على مستوى مدينة عدن ولكن على مستوى الوطن في مختلف المجالات العلمية والعملية .مؤكدا أن الحفل الذي تم فيه تكريم (٤٥) موظفة من قطاعي الشؤون الاجتماعية والعمل يأتي كأقل تقدير وعرفان بدور المرأة العدنية في الحياة العامة . مؤكدا أن القادم افضل بعون الله ولصالح المرأة في العاصمة عدن .

كما عبرت مديرة عام شؤون المرأة بالمحافظة / افراح جابر عن تهانيها للمرأة بعيدها العالمي وسعادتها بمشاركتها بهذه الاحتفالية التي تمثل تجسيدا حيا للعرفان بدور المرأة الكبير في مختلف الاصعدة والمجالات .

كما القيت كلمتان من قبل الاخ /أرسلان السقاف نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والاخت /فاطمة يسلم اكدا فيها اهمية المناسبة وعبرا عن تهانيهما للمرأة ولكل المكرمات بهذه المناسبة .

بعد ذلك قام مدير عام الشؤون الاجتماعية ومديرة شؤون المرأة بقطع التورتة وتكريم (٤٥) موظفة من قطاعي الشؤون الاجتماعية والعمل بتوزيع الهدايا وسط تصفيقات الحاضرين و دقات الطبول وترديد الاهازيج والرقصات الشعبية التي التي نالت الاستحسان .

ما يميز الفعالية رغم تواضعها. الا ان الألفة والمودة والمحبة بين موظفي مكتب الشؤون الاجتماعية كانت هي الابرز . وهو ماجعل الفعالية اكثر جمالا وروعة.

حضر الفعالية موظفو مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وآخرون.