آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


فريق نجوم السينما يواصل عروضه ويهزم فريق الشهيد علي اليافعي بصعوبة

الإثنين - 09 مارس 2020 - 09:19 م بتوقيت عدن

فريق نجوم السينما يواصل عروضه ويهزم فريق الشهيد علي اليافعي بصعوبة

عدن (( عدن الغد )) عبدالله الغزالي :

احتضن ملعب نادي الجزيرة الواقع في مدينة صلاح الدين في مديرية البريقة لقاء الندية والاثارة والتشويق والمتعة والحماس والابداع الكروي بين فريق الشهيد علي اليافعي ضد فريق نجوم السينما.

هذا الدوري يقام برعاية نادي الجزيرة وبدعم من قائد الحزام الامني للصبيحة وضاح عمر الصبيحي وتقام هذة المباريات عرفان ووفاء وتخليدا لذكرى الشهيد البطل عمر سعيد الصبيحي.

حيث شهد الشوط الاول تنافس شديد بين الفريقين وكان اللعب سجالا واضاع المهاجمين فرص لم تستثمر.

الشوط الثاني حدثت تغييرات في صفوف الفريقين وتحصل فريق نجوم السينما على كرة ثابتة فوصلت في عمق التحصينات الدفاعية لفريق الشهيد علي اليافعي فتابعها سامي حكيم ووضعها بدهاء براسه سريعة ولولبية في الزاوية البعيدة للحارس يوسف المحروقي الذي لم يتمكن من صدها محرزا هدف الفوز الثمين لفريقه بعد ذلك شن فريق علي اليافعي هجوما معاكس وسيطر على مجريات واحداث هذا الشوط وكاد يحرز اهدافا كانت تمر بجوار العارضة لكن رعونة التسديد وعدم التنسيق بين الوسط والهجوم أفشل محاولاتهم والتي تضيع بسهولة.

بعد ذلك يعلن الحكم سيف الدميني نهاية المباراة بفوز صعب لنجوم السينما بهدف دون رد.

حضر المباراة نائب رئيس نادي الجزيرة الكابتن طارق الرصاص ومساعد الامين العام لنادي الجزيرة عبدالفتاح الذيباني وكذلك فضل الشيبة مدير النشاط بنادي الجزيرة والاخ/ قاسم مرزوق نائب مدير النشاط للجزيرة.

تم تكريم بشار علي بجائزة أفضل لاعب في المباراة وسلمها له مساعد الامين العام لنادي الجزيرة الذيباني.