آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08ص

وفيات


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة الشخصية الوطنية المناضل احمد عبداللطيف المنصوب

الأحد - 08 مارس 2020 - 11:24 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة الشخصية الوطنية المناضل احمد عبداللطيف المنصوب

القاهرة (عدن الغد) وكالات

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى آل المنصوب عزاهم فيها بوفاة المغفور له بإذن الله احمد عبداللطيف المنصوب رجل الأعمال و عضو اللجنة الدائمة وأحد مؤسسي المؤتمر الشعبي العام في عدن، الذي وافته المنية اليوم ، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء والنضال والعمل الوطني.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء، التي بعثها إلى أبناء وأسرة الفقيد المغفور له بإذن الله المنصوب بمناقب الفقيد وأدواره النضالية والوطنية خلال مشوار حياته، مشيرا إلى أن الفقيد خدم الوطن من خلالها بكل تفاني واقتدار وكانت لإسهاماته الوطنية أثرا كبيرا و تركت بصمات خالدة في مختلف المواقع القيادية والإدارية والسياسية والمناصب التي تقلدها الفقيد، لافتا إلى أن الفقيد كان احد مؤسسي المؤتمر الشعبي العام في عدن مؤكدا بأن الوطن خسر برحيله هامة وطنية حملت على عاتقها هموم وقضايا الوطن في كل المراحل والمنعطفات الصعبة التي مر بها.

وعبر وزير الداخلية المهندس الميسري في ختام برقيته، عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد واخوانه كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.... “إنا لله وإنآ إليه راجعون”.