آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار عدن


معهد الطيران المدني والأرصاد ينظم دورة تدريبة حول كتابة الرسائل الإدارية والتقارير بعدن

الأحد - 08 مارس 2020 - 03:52 م بتوقيت عدن

معهد الطيران المدني والأرصاد ينظم دورة تدريبة حول كتابة الرسائل الإدارية والتقارير بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

برعاية الكابتن/صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وبتنظيم من معهد الطيران المدني والأرصاد بدات صباح اليوم الأحد أعمال الدورة التدريبة الأولى حول كتابة الرسائل الإدارية والتقارير لعدد من موظفي الديوان العام للهيئة وقطاعاتها ومطار عدن الدولي .

وتسهدف الدورة عدد ٢٠ مشارك ومشاركة وتستمر لمدة خمسة أيام ٨_١٢/مارس/٢٠٢٠م في قاعة مبنى معهد الطيران والأرصاد .

وفي الافتتاح ألقى د. عبد الله النخعي مدير عام معهد الطيران المدني والأرصاد كلمة للمشاركين نقل لهم تحيات الاخ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ك/ صالح بن نهيد متمنيا لهم التوفيق والنجاح في هذه الدورة والاستفادة .

كما رحب الدكتور النخعي بالمشاركين وحثهم على المثابرة والاجتهاد في حياتهم العلمية والعملية والاستفادة القصوى من هكذا دورات تطور من مهاراتهم وخبراتهم في العمل ،مقدما التهاني للمتدربات المشاركات في الدورة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم ..مشيرا إلى مناقب وأدوار النساء في الطيران المدني والأرصاد وتفانيهن بالعمل .

وتهدف هذه الدورة لإكساب المتدربين الأساليب الحديثة في تنظيم وكتابة الرسائل الإدارية بطريقة احترافية والالمام بالخطوات الصحيحة عند إعداد التقارير ليكون مضمون التقارير وصياغتها واضحة وشاملة وبشكل سلسل يكون محتواه مقبول والغاية هي تجويد العمل الإداري بالطيران المدني والارصاد اليمني وفي المطارات وسيشمل التدريب مسؤولي العمل الإداري بالمطارات الأخرى في الدورات التدريبية القادمة .

تقوم بالتدريب الأستاذة/ حنان سالم