آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري... فرع اتحاد الكرة بعدن يتأهب لإنطلاق بطولة كروية لناشئي أندية عدن

الأحد - 08 مارس 2020 - 10:41 ص بتوقيت عدن

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري... فرع اتحاد الكرة بعدن يتأهب لإنطلاق بطولة كروية لناشئي أندية عدن

عدن الغد / وعد امان

يتأهب فرع اتحاد كرة القدم بعدن لإنطلاق بطولة كروية لفئة الناشئين أواخر الشهر الجاري لأندية عدن وذلك ضمن خطة نشاط الفرع للعام الجديد 2020م، بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري.


واعلنت لجنة المسابقات التابعة لفرع الاتحاد عن موعد اجتماع سيعقد يوم الأربعاء القادم على مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا يجمع مندوبي جميع الفرق الكروية للاندية بعدن لمناقشة اللوائح التنظيمية والادارية والقانونية للبطولة.


وقال رئيس لجنة المسابقات الكابتن "أسامة باحشوان" في تصريح صحفي ان البطولة ستنطلق أواخر الشهر الجاري وذلك من أجل تنشيط الفعاليات والأنشطة الرياضية في عدن، وأن الاستعدادات والتحضيرات لاقامتها تجري بصورة حديثه لإظهارها بالمستوى الذي يليق بسمعة ومكانة الكرة العدنية.

وأضاف باحشوان: لدينا خطة نشاط للعام 2020 تشمل جميع الفئات العمرية نبدأها بفئة الناشئين وستليها بطولة للبراعم واخرى للشباب و الممتاز وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق ذلك مهما كلف الأمر.


وتابع: الشكر والتقدير لمعالي الوزير "نايف صالح البكري" على الاستجابة لنا ودعمنا السخي من أجل نشاط فرع الاتحاد.

 

واشار باحشوان رئيس اعضاء فرع الاتحاد بعدن وبقية اللجان العاملة إذ يتقدمون بجزيل الشكر لمعالي الوزير البكري على دعمه وحرصه على إستمرار النشاطات والفعاليات والبطولات الكروية والرياضية بشكل عام


من جانبه ثمن معالي الوزير" نايف البكري" جهود لجنة المسابقات في فرع الاتحاد بعدن ووعد بدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية كلما وجد الاهتمام والنشاط من قبلهم

وقال:" سندعم جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية كلما وجد الاهتمام والنشاط وجعل الكرة في حالة دوران.


هذا وقد تم مؤخرا تفعيل عدد من فروع الإتحادات الرياضية في عدن من خلال إقامة عدد من البطولات بدعم من معالي الوزير البكري ومنها بطولة في السباحة التنس الأرضي والكرة الطائرة.