آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


قيادة السلطة المحلية بالشحر تستقبل ممثلة UNFPA جويس باكالاكي في زيارة لمركز السعادة بالشحر

الأحد - 08 مارس 2020 - 12:50 ص بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية بالشحر تستقبل ممثلة UNFPA جويس باكالاكي في زيارة لمركز السعادة بالشحر

الشحر(عدن الغد)خاص:

استقبلت قيادة السلطة المحلية بالشحر ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA الأستاذة جويس باكالاكي اخصائية في مجال العنف القائم على النوع الاجتماعي GBV و الاستاذ احمد شرف منسق الحماية بمحور حضرموت ومدير كلستر الحماية والدكتورة احلام بن بريك منسقة الصحة الانجابية والاستاذ فواد باوزير منسق الاستجابة الطارئة بمحور حضرموت في زيارة خاصة ونوعية لمركز السعادة للدعم النفسي والاجتماعي بمستشفى الشحر العام الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والمنفذ من منظمة CSSW فرع المكلا صباح الجمعة 6 مارس 2020م.


حيث اطلعت الأستاذة جويس والوفد المرافق لها عن سير عمل المركز والخدمات المقدمة للمواطنين الوافدين له، وتم الاطلاع عن التقارير الشهرية للبرامج المنفذة بالمركز، وتم مناقشة عدد من الفرص التحسينية والتطويرية للرقي بمستوى الخدمات الاجتماعية والنفسية للمجتمع بمشاركة السلطة المحلية بالمديرية.


وذكر المهندس بارزيق أن المركز قدم خدماته لعدد 1082 وافد خلال شهر يناير وفبراير من العام الجاري، داعيا جميع أبناء حضرموت للاستفادة من هذه الخدمة المجانية والتي تستضيفها المستشفى بوجود كادر من المتخصصين والاستشاريين وذو الخبرة والكفاءة في المجال النفسي والاجتماعي.


وفي كلمة للعقيد صلاح المشجري مدير أمن المديرية ذكر أن الإدارة الأمنية تسعد بوجود هذا المركز الذي سيعالج كثير من القضايا المجتمعية.


وعبر الدكتور محمد باجرش رئيس قسم الصحة بمنظمة CSSW بالمكلا الجهة المنفذة للمشروع عن سعادته البالغة لزيارة الأستاذة جويس والوفد المرافق لها للبرامج والمشاريع التي تنفيذها الجمعية بتمويل UNFPA، وعبرت الأستاذة جويس والوفد المرافق لها عن جزيل شكرهم وعرفانهم لقيادة السلطة المحلية وإدارة المركز والكادر العامل والمتطوعين الميدانيين على حسن الضيافة والاستقبال والتميز في تنفيذ برامج وأنشطة المركز وفق والأهداف المخطط لها.