آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:05ص

شكاوى الناس


مدير الخدمات الطبية يعجز عن توفير كلفة عملية لإنقاذ حياة نجله يافخامة الرئيس

السبت - 07 مارس 2020 - 08:09 م بتوقيت عدن

مدير الخدمات الطبية يعجز عن توفير كلفة عملية لإنقاذ حياة نجله يافخامة الرئيس

عدن(عدن الغد)علي مقراط

يواجه مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد عمر الجفري ظروف استثنائية حرجة ومحزنه جراء عجزه عن توفير كلفة إجراء عملية جراحية لنجلة الملازم اول مياد محمد عمر الجفري المصاب في الكبد في جمهورية الهند الشقيقة بمبلغ وقدره أربعون الف دولار وانقاذ حياته.


وقال مصدر مقرب من العميد الدكتور محمد الجفري انه مازال عاجز عن توفير هذا المبلغ رغم بيعة لسياراته و ممتلكاته وقدمت له وزارة الدفاع الف وخمسمائة دولار وأربع تذاكر سفر فقط فيما قدم له رجل الخير الشيخ أحمد العيسي مساعدة خمسه الف دولار فيما خذلته بعض الجهات وتركته يواجه محنته في مؤلم هو ونجلة الشاب مياد الذي يصارع المرض والذي يعد من أبطال المقاومة الذين دافعوا عن عدن لتصدي لمليشيات الانقلاب الحوثية حتى تحررت بالنصر وتم ترقيته إلى رتبة ملازم أول بقرار جمهوري تكريمأ له وعدد من زملائه رجال المقاومة الباسلة .


وفي اتصال مع العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية اكد تواجده منذ الشهر الماضي في القاهرة وسيغادر غدأ الأحد إلى جبوتي من التأشيره ومنها إلى نودلهي بجمهورية الهند مع المتبرع لإجراء عملية زراعة كبد. لكنه يواجه معضلة كبيره بعدم توفر المبلغ المطلوب لإجراء العملية الكبرى.

وتحدث العميد الدكتور محمد الجفري بحزن أخشى أن تتأخر الأمور المتعلقة بالعملية والموت بدأ يقترب من ابني والشكوى لغير الله مهانة .


وأمام هذه المأساة التي يواجها مسؤول رفيع في وزارة الدفاع بل المسؤول الأول عن الخدمات الطبية للقوات المسلحة. نتوجه بالمناشدة العاجلة إلى فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. والى قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور بسرعة تقديم المساعدة العلاجية الكافية للأخ المناضل النزيه العميد دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية لإنقاذ حياة نجله الذي لولا نزاهته ونظافة يده لما احتاج من يساعده وهو يبواء منصب رفيع في الجيش

معبرين عن ثقتنا بإيصال هذا النداء الإنساني إلى فخامة الرئيس هادي وإلى قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه الذي كما عهدناه بالتفاعل المباشر في مثل هذه الحالات التي لاتقبل التأخير سائلين المولى عز وجل ان يفرج عن أخينا الدكتور الجفري ويشفي ولده الشفاء العاجل غير الأجل والعوده إلى أرض الوطن الحبيب مكللأ بالصحة والعافية
ان شاء الله طهور