آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-04:00م

أخبار المحافظات


في أجواء أخوية.. شقرة تستقبل لقاء تحكيمي

السبت - 07 مارس 2020 - 04:29 م بتوقيت عدن

في أجواء أخوية.. شقرة تستقبل لقاء تحكيمي

شقرة(عدن الغد)خاص:

في اجواء تسودها المحبة والأخاء والتسامح، رحب مدينة شقرة  بالمشائخ والشخصيات الأجتماعية من قبائل باكازم والعوالق القادمون من مديرية احور.

حيث حضر صباح اليوم السبت إلى مدينة شقرة "سندا اهل يسلم" ومعهم من قبائل باكازم والعوالق و"العديل محمد ملهم" قائد للواء 111 إلى أخوانهم أهل عثمان آل بيت المقدم  بمديرية شقرة ،محتكمين في أصابة أخوهم "عبدالله علي عثمان" من قبل ولدهم "يسلم جادع صالح"
وكان الوفد من المشائخ باكازم والعوالق، يضم كلاً من قائد اللواء العميد الركن "محمد أحمد ملهم" والشيخ "عبدالله صالح داحي" والشيخ "علي ناصر" "العميسي" والشيخ "أحمد عبودة العاقل" والشيخ "ناصر الوعرة" والشيخ "ناصر حسن الريدي" والشيخ "عبدالله علي ياروحي" و"ناصر خزعل" ونائب رئيس المجلس الأنتقالي في احور "صالح احمد ناصر" والمدير العام السابق "يسلم بوست" والشيخ "سالم محمد السيد" والشيخ "علي حلبوب" والشيخ "سالم صالح ناصر(جادع)" والشيخ "أحمد ناصر راجح" والشيخ "أحمد علي الطامي" والشيخ "سالم حيدر" والشيخ "صالح أحمد صالح" والشيخ "مقبل حترش" والشيخ احمد عوض يسلم.

وكان في أستقبال مشائخ باكازم والعوالق في شقرة مدير عام مديرية شقرة الأستاذ "عادل باضاوي" والشيخ "هادي رويس" والشيخ "سالم عاطف" والشيخ "أحمد علي سوبان" والشيخ "سعيد علي سند مجلد" والشيخ "ناصر علي صلعان" وعدد من المشائخ والشخصيات الأجتماعية.

ورحب الشيخ "سالم عاطف" و"عبدالله علي عثمان" بمشائخ باكازم والعوالق ومن معاهم على هذا المسند.

كما قام الأخ "عبدالله علي عثمان"  بالسماح والأعفاء في ذلك الحدث.

وتحدث قائد اللواء. 111 العميد الركن "محمد أحمد ملهم" بكلمة شكر فيها أهل "عثمان خاصة ومن كان معهم عامة على كرم الضيافة وحسن الأستقبال.

كما تقدم بجزيل الشكر على السماح والعفو في هذة القضية.

*من عبدالله الطحر