آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:53م

وفيات


بيان نعي

الجمعة - 06 مارس 2020 - 08:18 م بتوقيت عدن

بيان نعي

عدن (عدن الغد ) خاص :

"يِاأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ".

صدق الله العظيم.

تلقى فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الضالع  نبأ وفاة القيادي في  التنظيم  الناصري محمد يحيى الصبري بصدمة وحزن كبير.

حيث يعد الفقيد الصبري الذي وافاه الأجل في احد المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة أحد القيادات السياسية اليمنية وعضو اللجنة المركزية للتنظيم الناصري والذي برحيله ترك فراغاً في الساحة الوطنية اليمنية في ظروف بالغة التعقيد .

ورحيل الصبري يمثل خسارة فادحة على اليمن عامة و التنظيم الناصري بشكل خاص كونه أحد رموزه الذي ناضل طويلاً وضحى بمعظم أيامه في خدمة القضايا الوطنية والعربية الى آخر لحظة بحياته.

فقد كان  الفقيد الصبري رحمة الله مناضل صلب وفي للوطن والشعب وصاحب مواقف وطنية جسدها في مشوار حياته  العملية في الدفاع عن الثوابت الوطنية ورفضه لإنقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية والإجماع الوطني ووقف في الصف الجمهوري كعادته لمواجهة الإنقلاب الحوثي.

إن الفاجعة كبيرة لقيادة وأعضاء التنظيم الناصري بالضالع بهذا المصاب الحزين برحيل الصبري الذي كان أحد قيادات التنظيم الناصري ورموزه الذين جسدوا كل قيم الوفاء للأهداف والمبادئ الوطنية والعربية الذي رسمها الزعيم الخالد جمال عبدالناصر.

وبهذا المصاب الحزين يتقدم فرع التنظيم الناصري بمحافظة الضالع  بخالص العزاء و المواساة لأسرة الفقيد عيسى وعبدالعزيز الصبري وقيادات واعضاء التنظيم الناصري وكل محبي الفقيد الراحل رحمة الله.

سائلين  الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

صادر عن فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري_ فرع الضالع

6/3/2020