آخر تحديث :السبت-08 يونيو 2024-11:42م

أخبار المحافظات


أبين .. خريجات ينشأن مركز تعليمي ويحققن نجاح يبهر الجميع

الجمعة - 06 مارس 2020 - 02:33 م بتوقيت عدن

أبين .. خريجات ينشأن مركز تعليمي ويحققن نجاح يبهر الجميع

باتيس(عدن الغد)خاص:

قام كلآ من الشيخ علي التركي رئيس جمعية شباب باتيس وعقيل السعيدي رئيس جمعية معاقين باتيس والناشط الاجتماعي احمد محمد حسين وعدد من الأهالي بزيارة للمركز التعليمي رواد المستقبل واطلعوا على سير عملية التدريس لأبنائهم الطلاب .


حيث قدمت لهم الاستاذة ياسمين العصري رئيس المركز شرحآ مفصل حول الطرق. الحديثة والوسائل التي يتبعها المعلمين والتي تسهل تنمية قدرات الطالب والرفع من مستواه العلمي
واضافة العصري أن فكرة إنشاء المركز التعليمي الذي يضم 100 طالب وطالبة قامت بها وزميلاتها الخريجات من جامعة أبين بمختلف التخصصات العلمية لمشاركة المجتمع في النهوض العلمي والإسهام في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.


ومن جهته أشاد الاستاذ عقيل السعيدي رئيس جمعية معاقين باتيس بالمركز التعليمي وماحققه من نجاحات اظهرت ثمار ذلك النجاح في ارتقاء مستوى الطلاب التعليمي متمنين للخريجات المزيد من التقدم والنجاح .


وفي نفس السياق هنئ الشيخ التركي رئيس جمعية شباب باتيس الخريجات على تلك الخطوة الجباره التي قامين بها في إنشاء المركز التعليمي الذي أسهم إسهام فعال في مشاركة المجتمع بنهوض العلمي .


ودعا التركي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والأهالي إلى الوقوف إلى جانب مثل هذه الأفكار التي تسهم في النهضة الوطنية حيث قام الشيخ التركي بتكريم عدد من الطلاب والطالبات بالمركز التعليمي رواد المستقبل.


وفي الختام توجهت الاستاذة. قمر البيتي نائب رئيس المركز التعليمي بالشكر والتقدير لزوار , مؤكدة بأن المركز التعليمي سيبذل مزيد من الجهود والعطاء للمساهمة الفعالة في النهوض العلمي ونشر الوعي الثقافي في أوساط المجتمع بالعلم تبنى الأمم وترتقي الشعوب.

 

*من عبدالله مريقش