آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:33م

أخبار المحافظات


مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين اليوسفي يلتقي بمحافظ المحافظة

الجمعة - 06 مارس 2020 - 02:52 ص بتوقيت عدن

مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين اليوسفي يلتقي بمحافظ المحافظة

ابين (عدن الغد) خاص

التقى صباح امس الخميس الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ابين، ومعه عدد من مدراء العموم والمكاتب التنفيذية بالمحافظة بسيادة المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم، على هامش اجتماع مع مدرا المديريات والمكاتب التنفيذية.

وتحدث المحافظ خلال الاجتماع عن توصيل الإيرادات إلى مكاتب الدولة وتفعيلها والعمل بشفافية واخلاص وفق ماهو معد ومنظم له في المحافظة .
كما تم مناقشة اوضاع المندوبين اللذي قاموا يوم امس برفع شكوى للمطالبة بحقوقهم.
كما بين اليوسفي انه تواجدنا في وضع اسثناني ومعقد للغاية وكان عدد المندوبين اكثر من 60فرد وقمنا على تصحيح جميع الكشوفات ورتبنا عدت امور داخل المخيمات حيث اوصلنا عدد من العقود والدورات لعدد 50مندوب ومتطوع واسمائهم متواجدة لدينا بعيدا عن ذلك الكلاق الغير لائق اللذي اتهموا فيه المؤسسة بانها اخذت حصتهم .
حيث بين اليوسفي ان بقية المندوبين سوف يتم استهدافهم جميعا ولن نظلم احد، كما اتفقا مديرعام الوحدة ومديرعام خنفر للجلوس والاتفاق بما يخدم مصلحة العمل مقدما شكره لسيادة المحافظ والامين العام ومستشار المحافظ الشيخ اليزيدي والعقيد رشيد الشدادي وابو محمد المرقشي وجميع مدا المديريات اللذي حضروا هذا اللقاء متمنين للجميع التوفيق والنجاح.