آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:53م

رياضة


الهلال يتوج ببطولة الدوري التنشيطي لكرة اليد بلحج‎

السبت - 22 أكتوبر 2011 - 09:16 م بتوقيت عدن

الهلال يتوج ببطولة الدوري التنشيطي لكرة اليد بلحج‎
تكريم فريق الهلال

الحوطة (( عدن الغد)) هشام عطيري:

ضمن الاحتفالات بالأعياد الوطنية توج فريق هلال الخداد بكأس الدوري التنشيطي لكرة اليد بعد فوزه في المباراة النهائية  اليوم على الشرارة ب 16 هدف للهلال مقابل 15 هدف للشرارة ليحتل المركز الثاني ، فيما فريق نصر الحمراء احتل المركز الثالث .

 

و أجريت عقب إنتهاء المباراة مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الأول والتي أقيمت فعالياتها بالصالة المغلقة بمدينة الحوطة. حيث قام الأخ صالح سريع وكيل محافظة لحج والأخ مشعل الداعري مديرعام مكتب الشباب والرياضة بتسليم كابتن فريق الهلال كأس المركز الأول ، فيما تحصل فريق الشرارة على كأس المركز الثاني ونصر الحمراء كأس المركز الثالث .

 

وتم في حفل التتويج تكريم هدّاف الدوري اللاعب علي عبده منصور وأفضل حارس رأفت عوض سعيد من نادي هلال الخداد، وحقق لاعب الشرارة محمد بن محمد جائزة أفضل لاعب في البطولة .

 

وكرم في نهاية البطولة الحكام المشاركين وهم محمد هادي باجول . وجيه محمد ناصر. ابوبكر سالم عبدالله . وليد ناصر مبارك .

 

وشهد الحفل قيام اللجنة المشرفة على البطولة بتكريم الأخ مشعل الداعري لجهوده ومساهمته في انجاح الدوري وتدليل كافة الصعاب التي رافق البطولة .

 

حضر حفل التتويج الأخ احمد حيدره ماطر رئيس قطاع الشباب والأخ عبد الناصر الشطيري رئيس نادي الشرارة ، وجمع غفير من المشجعين .

 

شارك في البطولة العديد من الأندية الرسمية والشعبية في مديريتي الحوطة وتبن والتي استمرت أسبوعين جرت مبارياتها في الصالة المغلقة بمدينة الحوطة .

 

من جانب آخر انطلقت في ملعب الحاسكي بمديرية تبن بطولة كرة القدم تحت 14 سنة بمباراة جمعت فريق الحاسكي ومع فريق السد انتهت بفوة الحاسكي بهدف دون رد للسد .

 

ويشارك في البطولة ثمان فرق من مديرية تبن تجري مبارياتها على ملعب الحاسكي وتستمر أسبوعين .

 

يشرف على الدوري الأخ عصمت محمد حسن ابوبكر سالم وعمار عبدالله احمدويرعاها المجلس المحلي للمديرية تبن محافظة لحج .