آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:49م

أخبار عدن


بدء حملة أمنية لإزالة البناء العشوائي بمنصورة عدن

الخميس - 05 مارس 2020 - 01:31 م بتوقيت عدن

بدء حملة أمنية لإزالة البناء العشوائي بمنصورة عدن

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

بتوجيهات من الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة نفذت إدارة الأشغال بمديرية المنصورة، صباح اليوم الخميس، حملة لإزالة أبنية عشوائية.

وقد بدأت الحملة بهدم محل لبيع الدجاج ومحل لبيع الأسماك في داخل جولة التوفيق بمنطقة التقنية ، كما قام فريق الحملة بهدم حوش عشوائي تم إنشاءه على الطريق العام في بلوك 11 أمام مقبرة الشهداء وكذلك تم هدم أكشاك بيع السمك في جولة السلام أمام فندق كونكورد.

واستكملت الحملة أهدافها بالنزول إلى شارع السجن أمام مطعم وادي الضباب واتجهت بعدها إلى حي عبدالعزيز لإزالة البسطات التي على الشارع العام أمام الشارع المقابل  لمديرية الشيخ عثمان.

وعن تنفيذ الحملة" تحدث المهندس عبدالناصر محمد بن محمد مدير إدارة الأشغال بالمنصورة" نحن اليوم قمنا بتنفيذ حملة لإزالة العشوائيات بعد أن استكملنا كافة الإجراءات القانونية والإدارية وتم إشعار المخالفين وبوقت كافي حتى يقوموا بأنفسهم بتفكيك ماتم بناءه ولكن الكثير منهم انتظروا قدوم الحملة.

وأشار عبدالناصر إلى أن السلطة المحلية بالمنصورة ممثلة بادارة الأشغال تسعى جاهدة للحد من انتشار  البناء غير المرخص والعشوائي في هذا الظرف الاستثنائي.

وأضاف" قائلاً:"ونحن في إدارة الأشغال لم نقدم على إزالة الأبنية العشوائية إلى بعد استنفاذنا كل الطرق الإدارية والقانونية.

رافق الحملة القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة والقائد عنان محمد بن محمد قائد شرطة كابوتا وعدداً من الأطقم الأمنية والغرافة التابعة لإدارة الأشغال العامة في العاصمة عدن.