آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:59م

أخبار المحافظات


بدء صرف تعويضات سخاوي أسماك الشروخ بالمهرة

الأحد - 31 مارس 2013 - 09:24 م بتوقيت عدن

بدء صرف تعويضات سخاوي أسماك الشروخ بالمهرة
بعد اكتمال عملية صرف التعويضات بمديرية الغيظة سيواصل الصندوق صرف تعويضات السخاوي في كلا من مديريات حوف, حصوين, سيحوت , المسيلة لعدد 367حالة وبمبلغ اجمالي وقدرة (40) مليون و(436) الف ريا

المهرة ((عدن الغد)) سبأ

بدأت بمحافظة المهرة اليوم عملية صرف التعويضات السخاوي الخاصة بإنتاج أسماك الشروخ الصخري وأسماك الحبار على الصيادين المتضررين جراء كارثة الأمطار والسيول التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة.

حيث قام صندوق إعادة الإعمار بمديرية الغيظة بعملية التوزيع على المتضررين بمديرية الغيظة والبالغ عددهم (297) حالة وبمبلغ اجمالي وقدرة (39) مليون ريال.

أوضح ذلك لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المهندس ياسر عبدالله بن سلم القائم باعمال مدير فرع صندوق اعادة الاعمار بمحافظة المهرة, مشيرا في سياق حديثة انه وبعد اكتمال عملية صرف التعويضات بمديرية الغيظة سيواصل الصندوق صرف تعويضات السخاوي في كلا من مديريات حوف, حصوين, سيحوت , المسيلة لعدد 367حالة وبمبلغ اجمالي وقدرة (40) مليون و(436) الف ريال.

لافتا إلى أن إجمالي تعويضات السخاوي الخاصة بإنتاج الشروخ الصخري وأسماك الحبار بلغت (664) حالة بمبلغ إجمالي قدره (79) مليون و872 ألف ريال في عموم محافظة المهرة.