آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار عدن


عدن.. اختتام الدورة التدريبية في مجال ميكانيكا السيارات

الأربعاء - 04 مارس 2020 - 03:26 م بتوقيت عدن

عدن.. اختتام الدورة التدريبية في مجال ميكانيكا السيارات

عدن(عدن الغد)رياض شرف:

اختتمت صباح اليوم الأربعاء بالمعهد المهني الصناعي بالمنصورة الدورة التدريبية في مجال ميكانيكا السيارات والتي عقدت خلال الفترة من 4 فبراير إلى 3 مارس 2020م بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية ضمن برنامج المعرفة القرائية والمهنية للشباب والشابات العاطلين عن العمل والنساء العاملات والمنفذ عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي تصريح للصحيفة قال مدرب الدورة ـ رئيس قسم كهرباء السيارات بالمعهد سند عبيد صالح إن هذه الدورة استهدفت 18 شابا لصقلهم واكسابهم المهارات في مجال ميكانيكا السيارات وتخرجهم إلى سوق العمل حيث الطلب على هذا المجال كبير وسيساعدهم في تحسين حياتهم المعيشية متمنيا لجميع المشاركين التوفيق.

وقدم المدرب سند عبيد الشكر لقيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني م/ عدن والبنك الإسلامي للتنمية والصندوق الاجتماعي للتنمية للجهود التي يبذلونها لقطاع تدريب الشباب.

وفي حفل اختتام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين من قبل نائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني مراد احمد هادي ومدير المعهد جهاد محمد معتوق.

حضر حفل الاختتام مدير المراجعة الداخلية بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني خلدون شائف وممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية حاتم ثابت ومحمد فاروق.