آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار عدن


"الجعدني" يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل مدراء المكاتب التنفيذية بخورمكسر

الأربعاء - 04 مارس 2020 - 12:15 ص بتوقيت عدن

"الجعدني" يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل مدراء المكاتب التنفيذية بخورمكسر

عدن ( عدن الغد ) عماد ياسر فخرالدين

عُقد صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية لمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري الثالث للعام 202‪0م للمكاتب التنفيذية في المديرية ، برئاسة مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني  .

وقبل بداية الإجتماع افتتح مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني قاعة المديرية للاجتماعات والمؤتمرات بعد عادة تاهيلها وتجهيزها بتمويل ذاتي من قبل السلطة المحلية بالمديرية،

بعد ذالك  افتتح "الجعدني" الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث عن الدور المتميز للمكاتب التنفيذية خلال الربع الأول من العام ‪2020‪م وما رافقه من صعوبات وتحديات تجاوزتها مديرية خور مكسر  بتكاتف وجهود المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية والمجتمع المحلي بالمديرية.

وشدد "الجعدني" على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

بعد ذلك أستمع "الجعدني" للتقارير المكاتب التنفيذية  واهم المشاكل والصعوبات التي واجهتها ومناقشتها مع مدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي يواجهها عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات تركزت أهمها في:

1- مخاطبة محافظ محافظة عدن بشأن زيادة أسعار رسوم المهن مقارنة بالوقت الحالي لتحقيق زيادة في نسبة الإيرادات .
   
2- تكليف شرطة خورمكسر بإغلاق محل الكنج للألعاب ومكتبة طارق بن زياد ومكتبة زياد.

3- إغلاق الصيدليات التي تعمل بدون تراخيص والمتخلفه عن تجديد تراخيصها.

4- إعطاء اشعارات للمكاتب الايرادية بضرورة رفع التقارير شهرية عن مستوى الإيرادات والالتزام بالحضور، وفي حالة استمرار تقاعسهم سوف يتم تغيرهم.