آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:00م

أخبار عدن


مؤسسة الشوكاني بعدن تدشن مشروع توزيع التمور للأسر الفقيرة والمحتاجة بعدد من المحافظات اليمنية

الثلاثاء - 03 مارس 2020 - 04:39 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشوكاني بعدن تدشن مشروع توزيع التمور للأسر الفقيرة والمحتاجة بعدد من المحافظات اليمنية

عدن (( عدن الغد )) محمد القادري :

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية بمحافظة عدن ، مشروع توزيع التمور للفقراء والمحتاجين والمعاقين والأيتام وطلبة العلم في محافظات عدن ولحج وأبين وتعز والضالع ، بدعم من مصنع التميز للتمور بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

 وفي التدشين ، وبحضور مستشار وزير الإدارة المحلية - المنسق العام للجنة العليا للإغاثة - الشيخ جمال محفوظ بلفقيه ، أكد مدير عام مديرية المنصورة - الرئيس الفخري للمؤسسة - محمد عمر البري ، إلى أهمية تدشين هذا المشروع الخيري والذي يستهدف شريحة المحتاجين ، بالإضافة إلى طلبة العلم ، منوها حاجة المواطنين إلى التمور كونها تأتي على مشارف شهر رمضان المبارك .

وأشاد البري ، بكافة الأعمال الخيرية التي تنفذها مؤسسة الشوكاني في مختلف المجالات الخدمية ، مثمناً رجل البر والإحسان صاحب مصنع التميز للتمور على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الخيري تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة .

من جانبه ، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني الدكتور محمد اليافعي ، أن توزيع التمور للأسر المحتاجة في عدد المحافظات اليمنية يأتي ضمن المشروع السنوي التي تنفذه المؤسسة في إطار أنشطتها ومساهمتها الخيرية لتلبية بعض الإحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة للمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم ، مشيراً إلى أن المشروع سيتضمن توزيع " 3700 " كرتوناً من التمور .

شارك في التدشين، عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي بمديرية دار سعد - رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية - مرشد العقربي .