آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:32م

رياضة


برعاية شركة عدن للصرافة... الزعفران يضرب موعدا ناريآ في النهائي مع الأهلية بفوزه على كود النمر

الإثنين - 02 مارس 2020 - 07:21 م بتوقيت عدن

برعاية شركة عدن للصرافة... الزعفران يضرب موعدا ناريآ في النهائي مع الأهلية بفوزه على كود النمر

عدن الغد / وعد امان

تمكن فريق الزعفران عصر اليوم الاثنين من التأهل الى المباراة النهائية من بطولة شهداء الوحش بعدن والتي تقام على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الواقع وسط مدينة كريتر وذلك بعد تغلبه على فريق كود النمر. 

وجاء تأهل فريق الزعفران بعد مباراة وصفت بالقتالية وسط حضور جماهير كبير توافد لمشاهدة هذا العرس الكروي الجميل كونه شهد عددا من الأهداف المثيرة.

ومنذ إنطلاقة المباراة باغث أبناء البريقة الجميع بتسجيلهم هدفين متتالية لكن رد أبناء كريتر لم يتأخر فتمكنوا مع معادلة النتيجة في ظرف خمس دقائق، ثم أستطاع الزعفران ان يقلب النتيجة عندما سجل الهدف الثالث عبر اللاعب جولان.

في الشوط الثاني تحمل فريق كود النمر العبئ الذي قدمه في معظم فترات الشوط الاول فأستطاعوا قلب النتيجة مسجلين هدفين متتالية، لكن فريق الزعفران قد انتفض وشن هجومه مسجلين هدف التعادل لتصبح النتيجة 4/4،

وقبل إطلاق الحكم (بيكهام) صافرة النهائية كان لزملاء القائد فيصل باهرمز رايا اخر عندما سجل محمد المداري الهدف الخامس والسادس في ظرف اقل من خمس دقائق لتنتهي المباراة بنتيجة 6/4 الزعفران.

وبهذا الفوز ضرب الزعفران موعدا مع الأهلية في نهائي بطولة شهداء الوحش في نسختها التانية والتي من المقرر خوضها يوم الجمعة القادمة 6 مارس.

وفي نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة افضل لاعب في المباراة والتي منحت للاعب المتألق (جولان) بجائزة مالية مقدمة من شركة عدن للصرافة الراعي الرسمي للبطولة.