آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


الضالع توزيع حقائب النظافة المقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل

الإثنين - 02 مارس 2020 - 02:27 م بتوقيت عدن

الضالع توزيع حقائب النظافة المقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل

الضالع (عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة الضالع الاستاذ / كمال عبيد ومدير عام مديرية الضالع الاستاذ / عبدالواسع الوعرة توزيع حقائب النظافة المقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية في مديريتي الضالع الازارق.

وفي تصريح له ابدى وكيل محافظة الضالع كمال عبيد شكره للجمعية الكويتية ومؤسسة التواصل على دعمها المتواصل لأبناء الضالع.

وأكد وكيل المحافظة ان لدولة الكويت بصمات كبيرة في محافظة الضالع منذ زمن طويل وفي الفترة الراهنة مقدما شكره لدولة الكويت شعبا وحكومة.

من جانبه قال مدير عام مديرية الضالع الاستاذ عبدالواسع ان تدشين توزيع حقائب النظافة يأتي استمرارا للجهود التي تقدمها دولة الكويت للضالع اذ ان لها بصمات كبيرة بالضالع في مختلف المجالات والقطاعات وأهمها قطاع المياه الذي تنفذ فيه الكويت مشاريع كبيرة.

وابدى مدير عام مديرية الضالع شكرة للجمعية الكويتية ومؤسسة التواصل على كل جهودها في مساعدة ابناء الضالع وطالب مدير عام الضالع بمزيد من الدعم وايلاء العناية بالضالع كونها تعاني كثيرا خصوصا في ظل الحرب القائمة.

وكان الاستاذ امين باحبيب مسؤول مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية قد اوضح ان التوزيع اليوم ل 700 حقيبة نظافة مقدمة من الجمعية الكويتية وتنفيذ مؤسسة التواصل في مديريتي الضالع والازارق وهي من إجمالي الفي حقيبة نظافة سيتم توزيعها أيضا في محافظتي أبين ولحج .

وقال الاستاذ امين باحبيب أن توزيع حقائب النظافة يأتي للحد من انتشار الأمراض والأوبئة كالكوليرا وحمى الضنك.

وعبر باحبيب عن شكره للسلطة المحلية بالضالع لتذليلها كل الصعوبات من أجل تنفيذ هذه المشاريع الاي قال أنها باكورة لعدة مشاريع قادمة في العام 2020م.