آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:58م

أخبار عدن


سالمين و راشد يوقعان مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي بعدن

الأحد - 01 مارس 2020 - 01:26 م بتوقيت عدن

سالمين و راشد يوقعان مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي بعدن

عدن(عدن الغد) قيصر ياسين:

دشنت مؤسسة يدا بيد للتنمية بالتنسيق مع صندوق النظافة وتحسين المدينة واللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية توقيع اتفاقية مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي بمحافظة عدن بحضور الأخوين أحمد سالمين محافظ محافظة عدن والاخ قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة بعدن .

على أهمية المنح والبرامج الخدمية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنظمات الدولية لليمن عامة ولمحافظة عدن خاصة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم بفندق كورال مع رئيسة مؤسسة يدا بيد للتنمية وردة السيد لمناقشة التسهيلات من قبل السلطة المحلية وصندوق النظافة بعدن لتنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي لمحافظة عدن والتي ستنفذه المؤسسة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال الاخ احمد سالمين محافظ محافظة عدن إن مدينة عدن بحاجة ماسة إلى المشاريع الخدمية والبنية التحتية ويجب أن تركز كافة الجهود لإعادة مكانتها الطبيعية ، مثمنا مواقف الأشقاء بالمملكة العربية السعودية تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبة.

وأوضحت رئيسة مؤسسة يدا بيد الاخت وردة السيد أن المؤسسة ستعمل على تنفيذ المشروع بتنسيق مع السلطة المحلية وصندوق النظافة والمنظمات التي تعنى بمجال الإصحاح البيئي لما من شأنه الوصول إلى الهدف المنشود بتحقيق نظافة مستدامة في مدينة عدن.

حضر اللقاء عدد من الوكلاء في محافظة عدن والمشاركين في الورشة الافتتاحية لمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي بعدن وعدد من إعلاميين.