آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار وتقارير


قائد اللواء 115 مشاة يعزي بوفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع

الأحد - 01 مارس 2020 - 01:14 ص بتوقيت عدن

قائد اللواء 115 مشاة يعزي بوفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش، برقية عزاء ومواساة في وفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع النقيب عمر سالم عمر الضمجي ، الذي وافاه الاجل اليوم ،  اثر حادث مروري مروع تعرض له وهو في طريقه من شبوة إلى عدن .


وقال قائد اللواء في برقية العزاء لكافة أفراد أسرة الفقيد : ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بأذن الله تعالى النقيب عمر سالم عمر عبدالله الضمجي وإننا إذ نشاطركم الأحزان ونعبر لكم عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب , مشيدا بمناقب الفقيد كأحد ابرز الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والاقتدار في دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع .


وأشار العميد القفيش إلى سجل الفقيد الزاخر بالعمل والعطاء والبذل خلال مشوار حياته المهني والإداري والعسكري بوزارة الدفاع وبصمته الواضحة التي تجلت في المناصب التي تقلدها .


وأعرب العميد القفيش في ختام برقيته عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وأفراد أسرته بهذا المصاب الجلل ، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا إليه راجعون .