آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:17ص

رياضة


قائد نادي المكلا: الفريق مستعدا للمواجهة الحاسمة مع اتحاد الشرطة بدوري بلقيس الكروية

السبت - 29 فبراير 2020 - 05:36 م بتوقيت عدن

قائد نادي المكلا: الفريق مستعدا للمواجهة الحاسمة مع اتحاد الشرطة بدوري بلقيس الكروية

المكلا (عدن الغد) خاص:

أكد قائد ونجم الفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي اللاعب حسين فهمي العيدروس أن الفريق مستعد تماما وفي معنويات عالية من مواجهة الفريق الكروي الأول لنادي اتحاد الشرطة الذي يجمعهما عصر يوم غد. في افتتاح مواجهات الدور الثاني  تجرى على ملعب بارادم بالمكلا من بطولة بلقيس التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة .

وقال اللاعب البالغ من العمر سبعة وعشرين عام والذي يقود خط الوسط للفريق الكروي أن الفريق خضع لتمارين تكتيكيةجديدة من قبل المدرب الكابتن عمر باعبود تمكنه من تجاوز المواجهة مع أن الخصم ليس بالسهل فلديه عناصر متميزة ومحترفة  لكننا نملك الإرادة والعزيمة التي يتحلى بها جميع اللاعبين في الفريق .

واضاف اللاعب حسين فهمي  أن المستوى الإيجابي  الذي ظهر به الفريق في مباراته الودية مع فريق نادي أهلي الغيل. ومكنه من الخروج بفوز مستحق بثلاثية مقابل هدف في عقر دار الاهلي أعطى الثقة للاعبين في أن يقدمون اجمل منه في مباراة الأحد .

مقدر كل الجهود المبذولة من قبل قيادة الجهاز الفني والإداري ومجلس أدار النادي في تدليل كل العراقيل التي تقف انام اللاعبين لكي يقدمون مستويات إيجابية في المباراة القادمة .ودعا في الوقت نفسه الجماهير الرياضية والعاشقة للاخضر إلى الحضور والمؤازرة والتشجيع من أجل رفع المعنويات للاعبين داخل الملعب والظهور الذي يليق بمكانة النادي التاريخي العريق .

 

#المنسق_الاعلامي_لنادي_المكلا