آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مواجهات عنيفة في جبهات الفاخر وبتار وباب غلق شمال وغرب الضالع وسقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي

السبت - 29 فبراير 2020 - 03:04 م بتوقيت عدن

مواجهات عنيفة في جبهات الفاخر وبتار وباب غلق شمال وغرب الضالع وسقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي

الضالع (( عدن الغد )) خاص :

تجددت ليله أمس وفجر اليوم السبت 29 فبراير مواجهات عنيفة  في جبهات شمال وغرب محافظة الضالع مديرية قعطبة بين القوات المشتركة والمقاومة بقيادة العميد الركن/ هادي العولقي قائد محور الضالع قائد اللواء 30 مدرع وبين المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهات الفاخر ومرخزة وصبيرة وبتار شمال غرب قعطبة محافظة الضالع.
وقال مصدر عسكري في الكتيبة الاولى التابعة للواء 30 مدرع  المرابطة في جبهة الفاخر  أن مواجهات عنيفة أندلعت فجر اليوم  بين القوات المشتركة وبين المليشيات الحوثية في جبهات ومواقع مختلفة شمال غرب الضالع سقط خلال هذة المواجهات قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات المدعومة من أيران .
وأضاف المصدر أن المواجهات استخدم فيها مختلف  الاسلحة المتوسطة والخفيفة مؤكدا بانهم افشلو محاولة تسلل المليشيات الحوثية الى مواقع القوات المشتركة وبفضل من الله وفضل سواعد أبطال القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تم كسر هذه التسلل وسقوط عدد من عناصر الميليشيات بين قتيلآ وجريح .
وتشهد  مختلف جبهات شمال وغرب الضالع مواجهات متقطعة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة وسط انباء تتحدث عن وصول تعزيزات كبيرة للمليشيات الحوثية مكونة من عدد من الاطقم محملة بالافراد والعتاد دفعت بهم المليشيات الى جبهات الضالع في الفاخر وصبيرة وباب غلق ومريس شمال وغرب الضالع.
متابعة الاعلامي / عميران