آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:18ص

أخبار المحافظات


لحج .. ضمن برامج التفعيل الشبابي إنتقالي الحوطة يقوم بتوزيع شاشات للمنتديات الشبابية في الحوطة

السبت - 29 فبراير 2020 - 10:10 ص بتوقيت عدن

لحج .. ضمن برامج التفعيل الشبابي إنتقالي الحوطة يقوم بتوزيع شاشات للمنتديات الشبابية في الحوطة

لحج ( عدن الغد ) عهد الخريسان

قامت القيادة المحلية بمديرية الحوطة مساء امس الجمعة 28 فبراير 2020 بإستكمال توزيع الشاشات التلفزيونية للمنتديات الشبابية في مديرية الحوطة بلحج ضمن سلسلة أنشطتها لدعم وتفعيل وتمكين الشباب في المديرية، حيث قام رئيس القيادة المحلية بمديرية الحوطة أ/وضاح الحنيشي بالنزول الى كلا من حارتي الدولة وكاميلو وتوزيع شاشتين وملحقاتهما لكل من منتدى القصر ومنتدى الشهيد عبدالمجيد مبروك .

حيث عبر أ/ وضاح الحنيشي عن إهتمام القيادة السياسية للمجلس الإنتقالي ممثلة بلأخ اللواء عيدروس الزبيدي بشريحة الشباب كونها الشريحة الفاعلة والتي يعول عليها في بناء مستقبل الجنوب وتحظى برعاية وإهتمام فخامته . مفيدا بإنه سيتم توزيع العديد من الشاشات على بقية المنتديات في إطار هذا البرنامج كما أن هنالك خطط مستقبلية أنيه لدعم مختلف الأنشطة الشبابية بإذن الله.

بدورهم عبر رؤساء المنتديين عن بالغ شكرهم وإمتناهم لهذه اللفته الكريمة للمجلس الإنتقالي وهذا إن دل على شيئ فإنه يدل على مدى حرص الإنتقالي على الشباب الأمر الذي لم نلمسه في السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر عملية التوزيع كلا من الاخ محمد عيدروس رئيس دائرة الجرحى والشهداء بانتقالي الحوطة و الاخ عبدالفتاح ثابت سعيد المسؤول المالي فيه وشاعر الحوطة الأخ ياسر غاندي.