آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:26ص

رياضة


الزعفران يمطر شباك الجفري بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة شهداء الوحش بعدن

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 10:19 م بتوقيت عدن

الزعفران يمطر شباك الجفري بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة شهداء الوحش بعدن

عدن الغد / عمار مخشف

حقق فريق الزعفران فوزا سهلا على منافسه فريق حوش الجفري بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف مقابل هدف يتم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة ، على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة .

 

الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين وهجمات هنا وهناك وحضوراً رائعاً لحارسي المرمى وتبادلاً في السيطرة على مجريات الشوط الذي انتهى بتقدم فريق الزعفران بنتيجة هدفين نظيفين .. وفي مطلع الشوط التاني حاول فريق حوش الجفري من خلق حلول على أرضية الملعب وتمكن من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول ، وبعدها اشتدت المباراة من الجانبين وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق الزعفران الذين استطاعوا من اكتسح فريق حوش الجفري بتسجيلهم خمسة أهداف دفعه واحدة بعد تألق لاعبي فريق الزعفران لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الزعفران بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف يتم ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن رأفت نورجي .

 

وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد جمال المداري ( سوبر هاتريك ) ، عمر منصور جولان ( هدفين ) ، محمد حسن العانه ، فيما سجل هدف فريق حوش الجفري الوحيد جمال رياض ..

 

وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : ( عواد أحمد عياش ) و ( وليد علي محمد ) بشهادتين تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) .

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران ( محمد جمال المداري) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة ، حيث تسلم مبلغ ال ( 20 ألف ريال ) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن أحمد عوض المسعودي .

 

يوم غدا السبت (راحة ) فيما يلتقي عصر الأحد فريقا ( الأهلية وفقم ) في أولى مباريات دور نصف نهائي بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .