آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


بعد تجاوزه لشبام... اتحاد سيئون بطلا لدوري الهبة الحضرمية بوادي حضرموت(نسخة ثانية)

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 09:50 م بتوقيت عدن

بعد تجاوزه لشبام... اتحاد سيئون بطلا لدوري الهبة الحضرمية بوادي حضرموت(نسخة ثانية)

عدن الغد / علي باسعيده

توج فريق نادي الأتحاد بمدينة سيئون بطلا لدوري الهبة الحضرمية في ذكراها السادسة لأندية وادي حضرموت لكرة القدم بعد فوزه على فريق نادي شبام في المباراة النهائية بهدف نظيف..

اللقاء النهائي الذي أقيم على الإستاد الأولمبي بمدينة سيئون عصر اليوم الجمعه ٢٨ والذي حضره جمهور كبير يتقدمهم رابطة جمهور الفريقين ..

اللقاء يكن بالمستوى المطلوب من الناحية الفنية وهو أمر طبيعي في مثل هذه المباريات ..

    (شوط الهدف)

في مستهل هذا الشوط فاجأ كابتن اتحاد سيئون رشاد النوبي حارس مرمى شبام والحضور بهدف اللقاء حينما استفاد من ضربة ركنية أخطاء في أبعادها المدافع الشبامي لتلج الشباك كهدف اتحادي أشعل المدرج الاصفر والاسود..

الهدف أعطى للاعبي الاتحاد دفعه قوية للسيطرة على منطقة الوسط وتهديد مرمى شبام بأكثر من كرة..

فريق نادي شبام حاول العودة للقاء وتعديل النتيجه في هذا الشوط بشن بعض الهجمات واستغلال خبرة مهاجمه المشاكس الكابتن شكري مسونق غير أنها لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط بهدف اتحادي..

    ( شوط شبامي )

مع بداية هذا الشوط ضغط الفريق الاتحادي بغية تسجيل هدف ثاني ينهي به المباراة غير ان لاعبيه يوسف الهندي وعدنان النوبي وحمودي حيان لم يستثمروا تلك الفرصه بالشكل المطلوب..

في المقابل كان شبام الطرف الأفضل من حيث تنويع اللعب تارة من العمق وتارة من الأجانب بغية الوصول للمرمى الاتحادي غير أن تلك الهجمات لم تستغل بالشكل المطلوب من خلال التسديد فوق المرمى أو في أحضان الحارس لينتهي اللقاء بالهدف الاتحادي المبكر الذي كان غاليا وثمنه بطولة غالية..

  ( لحظات التكريم) 

بعد المباراة قام ضيوف اللقاء الأستاذ/ عبد الهادي التميمي، والمهندس/ هشام السعيدي الوكيلان المساعدان لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء والأخوة / عبد الوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية شبام ورياض بن صلاح الجهوري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت وعلي يسلم باشعيب مستشار وزارة الشباب والرياضة والقائم بأعمال رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء الاخ/ صبري عمر مسعود وأمين عام اتحاد الكرة بوادي حضرموت قرزي مفتاح الزبيري ومدير عام المدينة الرياضية صالح عاشور عبدون وعدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والإعلامية بتكريم فريق نادي الأتحاد بسيئون بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم فريق نادي شبام بالميداليات الفضية..

 كما تم تكريم أفضل لاعب بالمباراة اللاعب/ أشرف بن هيازع من نادي شبام..

وأفضل حارس في البطولة/ فيصل بن عبد العزيزحارس مرمى شبام وتكريم هداف البطولة اللاعب/ رائد باضاوي من نادي الوحدة بتريم الذي سجل سته اهداف..

أدار اللقاء طاقم تحكيمي قطناوي مكون من محمد السقاف حكم ساحة بمساعدة الحكمين علي الجهوري وسرور باسرور 

راقب المباراة إداريا الأستاذ أحمد بارفيد والكابتن صالح المدودي مقيم حكام..

الاتحاد بطل الوادي سيقابل بطل ساحل حضرموت فريق نادي التضامن على بطولة المحافظة.

 

 

تصوير/ عبدالله بن حازب