آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

رياضة


ابريل سينطلق الدوري الكروي .. بمناسبة توقيع العقد الكابتن محمد ختام مدربا للفريق الكروي لنادي شمسان بعدن

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 09:27 م بتوقيت عدن

ابريل سينطلق الدوري الكروي .. بمناسبة توقيع العقد الكابتن محمد ختام مدربا للفريق الكروي لنادي شمسان بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

وقعت إدارة نادي شمسان الرياضي اليوم بعدن مع الكابتن  محمد ختام السوري ( اتفاقية تأهيل وتدريب الفريق الكروي الأول لنادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا ) وذلك استعدادا  للدوري الكروي المقرر انعقاده في ابريل المقبل.

وقال رئيس نادي شمسان الرياضي والثقافي فهد المشبق : (ان توقيع الاتفاقية مع الكابتن محمد ختام تأتي بعد أن أعلن اتحاد العام لكرة القدم اعلان عودة الدوري الكروي إلى الملاعب بعد توقف لفترة خلال الفترة الماضية .. مشيرا الى أن عملية توقيع الاتفاقية التي حضرها امين عام مجلس ادارة نادي شمسان  يقظان ثابت ).

وأكد ان قيادة نادي  شمسان على ثقة بأن  الكابتن محمد ختام  يمتلك قدرات فنية واحترافية ستعزز من بناء قدرات فريق نادي شمسان الذي نأمل أن يكون في الصدارة للأندية الرياضية خلال العام 2020 م .. مشيرا الى أن قيادة النادي والجماهير الرياضية تحرص على التعاون مع الكابتن للوصول إلى نتاج تليق بمكانة نادي شمسان .

وأكد ان النادي على استعداده التام لأحداث نقلة نوعية للنادي الذي يزخر بالعناصر الشابة وما تمتلكه من طاقات يحب استغلالها بشكل مناسب ..مثمنا عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية مع إدارة نادي شمسان الرياضي والثقافي النادي العريق على مستوى الأندية الرياضية .

والجدير بالذكر ان  المدرب محمد ختام الذي سبق له التتويج بلقب الدوري اليمني العام بقيادته لنادي اليرموك للفوز بالدوري  لأول مرة في تاريخه ، بالإضافة إلى تتويجه بكأس السوبر اليمني عند قيادته نادي أهلي صنعاء ، وتصدره للدوري اليمني الأخير قبل أن يتوقف بسبب الحرب الظالمة، كما قاد نادي وحدة عدن للتأهل إلى نهائيات الدوري اليمني التنشيطي كما قاد السوري ختام المنتخب اليمني للناشئين للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين عام 2018م.

* من خديجة الكاف