آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يدشن دورة في الحاسوب لمعلمي مدرسة العروس

الأحد - 23 فبراير 2020 - 07:15 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن دورة في الحاسوب لمعلمي مدرسة العروس

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ "سعيد محمد عبدالله" عصر اليوم بمعمل الحاسوب بثانوية البنات مودية الدورة التدريبية الخاصة بالحاسوب التي تستهدف معلمي مدرسة العروس ،والتي يشارك فيها 12 متدربا منهم 7 معلمين من مدرسة العروس و5 من الطلاب المتميزين بالمدرسة.

وفي أفتتاح الدورة التدريبية رحب الأستاذ "علي مقبل" مدرب الدورة، بمدير مكتب التربية أ. "سعيد محمد عبدالله" شاكراً تفاعله مع الأنشطة التي تقام بالمديرية.

وخلال هذه الدورة التي تستمر  اسبوعين سيتلقى المتدربون على يد المدرب الأستاذ "علي مقبل" عددا من الاسس والمفاهيم والقواعد حول مكونات الحاسوب و مبادئ وكيفية التعامل معه وكذا التعلم على بعض الاختصارات الخاصة بأنظمة الحاسوب وبعض المهارات الأساسية الاخرى.

وقد أشاد مدير مكتب التربية والتعليم مودية بالجهود التي يبذلها الأستاذ المدرب "علي مقبل" رئيس قسم النظم بمكتب التربية مودية وما يبذله في تدريب معلمي مدارس المديرية على الحاسوب وتعليمهم اسس ومبادئ الحاسوب الذي سوف يخدم العملية التربوية والتعليمية بالمديرية وسيحسن من جودة التعليم من خلال استخدام المعلم له في توضيح وتبسيط المقررات الذي يدرسه للطلاب والذي سينعكس ايجابا على تحسين التحصيل العلمي لدى الطلاب.

كما قدم مدير التربية مودية شكره لكلا من مدير ثانوية البنات الأستاذ "خالد علي منصور" على تهيئته معمل الحاسوب بالثانوية لتدريب المعلمين، وتقدم بالشكر للأستاذ "مروان عاتق" على دعمه للمعمل بعددا من اجهزة الحاسوب، وشكر ايضا المعلمين المشاركين في الدورة، وحث المتدربين على ضرورة الاستفادة من الدورة واستيعاب كل ماسيتلقونه من معلومات حول الحاسوب وكيفية التعامل معه.

حضر التدشين  رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ "خالد الميسري".

الإعلام التربوي مديرية مودية