آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:46ص

رياضة


كود النمر يتجاوز الخساف ويبلغ ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

السبت - 22 فبراير 2020 - 10:14 م بتوقيت عدن

كود النمر يتجاوز الخساف ويبلغ ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

عدن الغد / عمار مخشف

تمكن فريق كود النمر من تجاوز منافسه فريق الخساف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة ..

 

وبهذا الفوز يتأهل فريق كود النمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش ، فيما يغادر فريق الخساف البطولة من الدور الثالث ، وقد أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن محمد اليعقوبي .

 

وقد سجل أهداف فريق كود النمر اللاعب المتألق سالم الأعور هاتريك ، فيما سجل هدفي فريق الخساف كل من أحمد سليمان وهاشم محمد ..

 

وفي فترة الراحة بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخ ( عبدالقوي عبدالجليل الشميري ) بشهادة تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضوره الدائم واستمراريته في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) ..

 

وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود النمر ( سالم الأعور ) كافضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة ال( 20 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الأستاذ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة .

 

هذا ويلتقي غداً الأحد فريقا ( القلوعة وحوش الجفري ) وذلك في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .