آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-12:18م

أخبار المحافظات


ندوة توعوية بلودر بعنوان "معا لمكافحة ظاهرة المخدرات بجميع انواعها "

الخميس - 20 فبراير 2020 - 03:02 م بتوقيت عدن

ندوة توعوية بلودر بعنوان "معا لمكافحة ظاهرة المخدرات بجميع انواعها "

لودر(عدن الغد)خاص:

برعاية مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي عقدت صباح يوم الخميس ندوة حول التوعية المجتمعية ضد السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا بإشراف مكتب التربية والتعليم وبالتنسيق مع مكتب اعلام لودر وبمشاركة ائمة المساجد وحضور رئيس محكمة زارة القاضي عوض محمد هادي و وكيل محافظة أبين الاستاذ عبدالعزيز حمزة والاستاذ عوض علي النخعي واعضاء السلطة المحلية ومدراء عموم مودية ومكيراس ورئيس اركان حرب اللواء 115 مشاة العميد الركن الخضر محمد امطلي ومدير عام البعثات في وزارة التعليم العالي الدكتور لطفي قيس ومدراء مكاتب الوزارات وقيادة أمن المديرية والحزام الأمني وقيادات المجلس الانتقالي في المديرية والقوى السياسية والشخصيات الاجتماعية ..


هذا وكان الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية قد ألقى كلمة توجيهية وترحيبية بالحضور وتطرق إلى أهمية العمل بصورة جماعية لمحاربة تلك الظواهر .


ثم ألقى الأستاذ جهاد حفيظ مدير مكتب اعلام لودر كلمة توعوية تحدث حول أهمية الإعلام في التوعية المجتمعية ومشاركة الجميع في هذا الهم .


وتحدث المدير العام لمديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي بكلمة طويلة تحدث بكل شفافية دعا فيها قيادة الانتقالي للإسهام في التوعية وان هذه الآفة الخطيرة تهم كل القوى السياسية دون استثناء وعلى الجميع التعاطي معها .


وألقى الشيخ توفيق البلالي محاضرة قيمة حول أهمية التزام الشباب بالطاعات والابتعاد عن متابعة الكثير من المعاصي وتحصين الشباب من تلك الآفات الخطيرة التي تذهب العقل , وكانت المحاضرة شاملة حول أهمية استغلال قوة الشباب في الأنشطة المفيدة والتي تقي الجسم من الهلاك والابتعاد عن مرافقة السوء ووجه كلمة للاباء والأمهات واختتم وكيل محافظة أبين الندوة بكلمة توجيهية نالت استحسان الجميع .

 

*من حكيم جهاد