آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:34ص

رياضة


الكابتن باعبود يؤكد جاهزية الاخضر لمواجهته الإفتتاحية أمام ضيفه قصيعر بدوري بلقيس عصر الجمعة 

الخميس - 20 فبراير 2020 - 10:16 ص بتوقيت عدن

الكابتن باعبود يؤكد جاهزية الاخضر لمواجهته الإفتتاحية أمام ضيفه قصيعر بدوري بلقيس عصر الجمعة 

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 اكد مدير الجهاز الفني للفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي الكابتن عمر باعبود أن الأخضر وصل إلى مرحلة الجاهزية العالية لمواجهة ضيفه فريق نادي قصيعر في افتتاح مواجهات دوري بطولة بلقيس التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .

وأضاف في تصريح خاص عقب انتهاء حصة التدريب الأخيرة والاستعدادية التي أجراها الفريق الكروي عصر اليوم الأربعاء بملعب الفقيد بارادم بالمكلا أن تمرين اليوم ركزنا فيه على كيفية تطبيق اللاعب للخطة الفنية والتكتيكية التي ستدخل بها في هذه المباراة مع عدم معرفتنا بما يمتلك المنافس من مقومات قد تساعده على الضغط علينا و صعوبة المهمة لدينا في حسم المباراة .

وأشار الكابتن باعبود إلى أن فترة الإعداد الحالية بالنسبة للفريق جيدة في ظل عدم الاستقرار ووجود ملعب مناسب لأداء التمارين بشكل منتظم ومناسب كون الفريق يتقاسم ملعب بارادم مع أندية مديرية المكلا لإتاحة الفرصة للقيام بالتدريبات .

وشدد في الوقت نفسه على ضرورة وضع خطة إستراتيجية من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت للأندية لجميع المسابقات الكروية التي يعتزم تنظيمها وفقا رؤية تساعد الأندية على ترتيب وضعها وليس مثل ما يحدث حاليا في أدراج بعض من المسابقات دات المناسبات ضمن خطة الاتحاد .

مضيفا أنه يقدر جهود الجميع من قيادة الاتحاد ولكن يجب أن يخططوا بصورة صحيح تمكن الأندية من الظهور المشرف لها وخلق التنافس الكروي على منصات التتويج .

واعد جمهور الاخضر بأن يستمر العطاء في المستوى الفني للفريق بل وسيتضاعف لما يمتلكه الفريق من عناصر شبابية متميزة وواعدة أخرى دات خبرة وكفاءة في الاحتكاك بالملاعب الكروية .

مؤكدا أن مجلس إدارة النادي برئاسة انور عوض الجعيدي وكافة الاعضاء حريصين على زيادة بذل جهود حثيثة في اخل الاستقرار للجهاز الفني للنادي من أجل استعادة المستوى الفني للفريق في هذه البطولة التي تعد استعدادية الاستحقاق الكروي الأهم القادمة وهو كاس حضرموت .

#نادي_المكلا_الرياضي_