آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

رياضة


مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت يلتقي بروساء فروع الاتحادات الرياضية

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 02:43 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت يلتقي بروساء فروع الاتحادات الرياضية

عدن الغد / علي باسعيده

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بالمكتب بروساء فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت ناقش معهم خطط عملهم المستقبلية للعام الجاري ٢٠٢٠ وأهم المعوقات التي تواجههم ..

حيث عبر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في بداية حديثة عن سعادته بلقاء هذه الكوكبة من الكوادر الرياضية والاعلامية وهو اللقاء الأول الذي يجمع بهم بعد تعيينه كمدير عام لمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت مطلع العام الجاري ..

مطالبا إياهم رفع الخطط التي ترتقي بالألعاب الرياضية والاتحادات الى مستوى الطموح..

مشيرا إلى أن مكتب الشباب والرياضة لن يتوان في تقديم كافة اوجة الدعم والمساعدة للارتقاء برياضة الوادي إلى الافضل.

▪لافتا إلى أن القيادة السياسية والحكومة اليمنية وقيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة ووادي حضرموت تولي القطاع الشبابي والرياضة الأهمية الكبيرة وتعمل على تلبية احتياجاتهم وتطوير مواهبهم وتعزيز البنية التحتية بما يساعدهم على تقديم أفضل مالديهم من إمكانيات ومواهب أثبتت تفوقها في كثير من المنافسات على المستوى المحلي والخارجي.

وأشار في ختام كلمته إلى النجاحات الرياضية التي حققها وادي حضرموت خلال العام الماضي والعام الحالي والمتمثلة في الحدثين الكبيرين تنظيم بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين ونهائيات بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم وذلك بفضل من الله عز وجل اولا ولدعم وعزيمة قيادة السلطة المحلية والحضور الباهر للجماهير الرياضية بوادي حضرموت وهو نجاح لحضرموت المدينة سيئون .. 

▪بدورهم عبر روساء فروع الاتحادات الرياضية عن تقديرهم لمستوى الدعم المعنوي والمادي الذي يتلقوه من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة..

مشيرين إلى أنهم سيعملون على وضع الخطط التطويرية بما يتناسب مع الإمكانات المالية والبحث عن وسائل الدعم الأخرى لتنفيذ برامجهم وأنشطتهم الرياضية والشبابية. 

حضر اللقاء الأخوة المهندس/ علي يسلم باشعيب مستشار وزير الشباب والرياضة وعلي صالح بن سعد مدير الاتحادات والاندية بالمكتب وصالح عاشور عبدون مدير المدينة الرياضية.