آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:17م

أخبار عدن


وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب : عدن بحاجة مأسة إلى معاهد تدريبية محترفة

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 08:57 م بتوقيت عدن

وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب : عدن بحاجة مأسة إلى معاهد تدريبية محترفة

عدن (عدن الغد) خاص:

قال وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين خلال زيارته إلى معهد كابيتال للتدريب والتطوير أن عدن بحاجة مأسة إلى معاهد تدريبية قادرة على تأهيل الشباب بشكل أكثر إحترافية وتكسبهم خبرة علمية وعملية تمكنهم من تقديم أنفسهم لسوق العمل بكل جاهزية.

وتابع السقاف حديثه بأن المسؤولية الملقاة على عاتق المعاهد التدريبية في عدن تحتم عليهم اليوم تقديم مناهج ودورات عملية تلامس إحتياج سوق العمل بدرجة رئيسية.

وأشاد عبدالرؤوف بالتجهيزات التي قامت بها إدارة معهد كابيتال من حيث القاعات التدريبية المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والتي تخلق بيئة مهيئة محفزة ومتكاملة لكافة المتدربين.

مؤكدا حرص الأخ محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالم ربيع بالأهتمام ببرامج الشباب وتوجيه لنا بتذليل كافة الصعاب للمراكز والمعاهد التدريبية وتقديم كافة أوجه التعاون معها والتنسيق لشراكة حقيقية بين السلطة المحلية والمراكز التدريبية من خلال الدورات المتنوعة التي تخدم قطاع الشباب بالعاصمة عدن بشكل كبير.

من جانبه عبر المدير التنفيذي للمعهد المهندس محمد نزار عن سعادته بهذه الزيارة ، مضيفا أن معهد كابيتال يستعد حاليا لفتح أبوابه بشكل رسمي وتدشين الدورات التدريبية.

مضيفا أن معهد كابيتال صمم بمعايير عالية الجودة من خلال تجهيزه بإمكانيات ومعدات مواكبة للمعاهد التدريبية العالمية وبكادر تدريبي مؤهل قادر على أن يحدث تغيير حقيقي للمتدربين وتأهيلهم بشكل صحيح وإحترافي.

متابعا أن المعهد سيقدم دورات بمناهج حديثة أعدت خصيصا لتلبي رغبات المتدربين الباحثين لكسب خبرة علمية وعملية ، وأن الكادر الإداري والتدريبي للمعهد حريص كل الحرص على أن ينهي المتدرب دورته التدريبية وهو بكامل الاستعداد لممارسة ما تم تدريبه بكل مهنية.