آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:03م

وفيات


مدير عام إعلام لحج "اليافعي" ينعي رحيل الرفيق الثائر ( دبابة الجنوب ) سعد العمري

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 06:07 م بتوقيت عدن

مدير عام إعلام لحج "اليافعي" ينعي رحيل الرفيق الثائر ( دبابة الجنوب ) سعد العمري

لحج(عدن الغد)خاص:

بعث الاستاذ سعدان مسعد اليافعي مدير عام الإعلام بمحافظة لحج تعزية نعي ومواساة برحيل القيادي والقامة الجنوبية الكبيرة الرفيق الثائر سعد موسى العمري (دبابة الجنوب) اثر حادث عرضي تعرض له ....

 

وجاء في التعزية:


قال تعالى : [ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي ] . صدق الله العظيم.


بألم بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة الشخصية القيادية الصلبة ، والقامة الجنوبية الصلبة الرفيق سعد موسى نائب رئيس الايادي البيضاء الجنوبية .


إن رحيل الرفيق المرحوم سعد ناجي في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن الجنوبي لهو خسارة فادحة للجنوب وثورته ، لما يتمتع به الفقيد من دور نضالي ورصيد ثوري ورجاحة رأي ومواقف وطنية ونظرة ثاقبة تجاه ما يمر به الوطن.


لقد كان الشخصية القيادية الصامدة وكان صوت الحراك والمقاومة الاول بحنجرته الذهبية التي يصدح بها لشحذ همم الثائرين في كل الفعاليات والمنعطفات الثورية ، بل كان من أبرز الشخصيات الجنوبية الوطنية التي لبت نداء الواجب مع نخبة من الرجال الثائرين الذين أرسو مداميك الحراك الثوري فكرا وتأسيسٱ والتي وقفت بقوة ضد نظام الاحتلال اليمني ، ونظم فعاليات الثورة إلى جانب إخوته من الشعب الجنوبي لينبري الفقيد سعد (دبابة الجنوب) برفقة ابطال الجنوب في كل المواجهة العسكرية مع قوات الاحتلال في كل نزال ، أن للفقيد صولات وجولات في مرحلة الثورة الجنوبية حتى الانتصار الاخير .. وبرحيله فقدنا ركنا قياديا من العيار الثقيل وقيادي جنوبيا ثائر وصلب ،رجل وطني آمن بمبادئه وحمل أراء المقاومة ووقف شامخا لم ينكسر ولم تهزه العواصف ..


وامام هذا المصاب والأمر الجلل لا يسعنا الا الايمان بقضاء الله وقدره وحمداً لله على ما أعطى وله ما أخذ ولا حول ولا قوة الا بالله.
ونبعث مواساتنا وحزننا وأحر تعازينا القلبية الى شعب الجنوب والى أهله في حالمين وكافة اسرة واقارب الفقيد العمري وكل زملائه ومحبيه، سائلين المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.

 

الاسيف.. أ. سعدان مسعد اليافعي
مدير عام الإعلام م/ لحج