آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار وتقارير


رئيس انتقالي الضالع يشيد بصمود مقاتلي القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 03:38 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي الضالع يشيد بصمود مقاتلي القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

أشاد العميد عبدالله مهدي سعيد،  رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع،الصمود الأسطوري الذي يسطره مقاتلي القوات الجنوبية المسلحة بكافة التشيكلات العسكرية التي تخوض حربا ضروسا، دفاعا عن الدين والعرض والأرض والكرامة ضد القوات الغازية الباغية القادمة من كهوف مران.

مشيدا بالتضحيات الجسام التي يجترحها المقاتلون في مواقع الثغور ، والمواقف البطولية التي أوقفت زحوفات الإعداء باتجاة محافظة الضالع البطلة الصامدة بصمود أبناء ها الأشاوس.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، الذي قام بها صباح اليوم الأحد،  إلى جبهة حبيل الكلب قطاع اللواء الثالت مقاومة بقيادة العقيد زكريا قابوس، وقطاع اللواء الثاني صاعقة تحت قيادة ابوماجد الحالمي.

وتفقد العميد مهدي، عدد من المواقع العسكرية لتلك الأولوية المرابطة في منطقة حبيل الكلب، وفي الوقت نفسه ثمن اليقضة الدائمة والمعنويات القتالية  العالية التي يتمتع بها المقاتلون في مواجهة أذناب إيران ،والتصدي لمشروعهم  الخبيث.

وعبر مقاتلو اللواء الثالث مقاومة، واللواء الثاني صاعقة ، قيادةوضابط وصف وضباط وجنود عن سعادتهم بالزيارات التي يقوم بها رئيس انتقالي الضالع، وتفقد أحوالهم المستمرة التي لا تنقطع ابدا،

معبرين عن اعتزازهم وأفتخارهم بمثل هكذا قائد وهو يصول ويجول في جميع جبهات القتال المشتعلة للاطمئنان على أوضاعهم.

*من نجيب العلي