آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مديرعام قعطبة يناقش مع اللجنة المجتمعية لمنطقة المدرج مشروع الصرف الصحي المقدم من جمعية رعاية الاسرة

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 03:33 م بتوقيت عدن

مديرعام قعطبة يناقش مع اللجنة المجتمعية لمنطقة المدرج مشروع الصرف الصحي المقدم من جمعية رعاية الاسرة

الضالع (عدن الغد)خاص:

التقى العميد احمدناجي المريسي مديرعام مديرية قعطبة اليوم الاثنين 17 فبراير برئيس اللجنة المجتمعية لمنطقة المدرج  لمناقشة وتسليم مشروع الصرف الصحي المقدم لمنطقة المدرج بدعم وتمويل من جمعية رعاية الاسرة.

وخلال اللقاء تم مناقشة استكمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي المقدم من جمعية رعاية الاسرة حيث تم حفر وصب 15 بيارة جماعية للأسر المحتاجة والمتضررة في المنطقة.

وقدم مدير عام قعطبة الشكر والتقدير نيابة عن قيادة السلطة المحلية بقعطبة لجمعية رعاية الاسرة وللمهندس فضل الرعيني منسق جمعية الاسرة في الضالع ومهندس المشروع إياد الجعفري وكل فريق العمل التابع للجمعية على مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه جمعية رعاية الاسرة لقعطبة وللاستاذ وليد العماري مدير التخطيط على كل الجهود التي بذلوها من أجل نجاح المشروع وتسهيل وتيسير عمل مهندس المشروع.

وطالب مدير عام قعطبة جمعية رعاية الاسرة بزيادة الدعم والمساعدات واستكمال بقية المحتاجين وعمل خزانات مائية جماعية وتقديم وتنفيذ الكثيرمن المشاريع والخدمات في المديرية في مختلف المجالات. فالمديرية بأمس الحاجة للدعم والخدمات نظراً للظروف والأوضاع الإنسانية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها المديرية نتيجة الحرب الدائرة والتي خلفت آثارا سلبية وصعبة على أبناء المديرية.

وفي اللقاء سلم رئيس اللجنة المجتمعية مديرعام المديرية محاضر استكمال وتنفيذ المشروع من قبل جمعية رعاية الأسرة والدراسات وكشوفات بأسماء المستفيدين من المشروع.

من جانبهم قدم رئيس اللجنة المجتمعية  ومشائخ واعيان واهالي منطقة المدرج الشكر والتقدير للعقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة على كل الجهود التي يبذلها واهتمامه ومتابعته وتواصله مع المنظمات الدولية وجمعية رعاية الاسرة من اجل التدخل في المديرية وتقديم الخدمات والمساعدات لقعطبة والشكر والتقدير لجمعية ومشرف ومهندس وفريق رعاية الأسرة على تنفيذ وتقديم هذا المشروع مطالبين الاسرة باستكمال وعمل حفر وصب بيارات لبقية الأسر المحتاجه وكذلك بناء خزانات مائية جماعية.

حضر اللقاء الاستاذ احمد عبود الفتاحي مدير مكتب المدير العام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط والاعلامي علي عميران مدير الإعلام وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية.

*من مكتب اعلام م قعطبة