آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

رياضة


سلا المخزن يدك شباك الضمان و خور مكسر يحطم آمال نصر زنجبار في بطولة السيد الخماسية بأبين

السبت - 15 فبراير 2020 - 10:59 م بتوقيت عدن

سلا المخزن يدك شباك الضمان و خور مكسر يحطم آمال نصر زنجبار في بطولة السيد الخماسية بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

حقق فريقا سلا المخزن و خور مكسر فوزهما الأول ضمن منافسات الدور الأول لبطولة فقيد الكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية النجم اوسام السيد ناصر لكرة القدم الخماسية للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري و إشراف الشاب مروان باقس وتنظيم لجنة زنجبار برئاسة الاستاذ خالد جنيد ، التي تشارك فيها 46 فريقا شعبياً من محافظتي أبين وعدن' بالإضافة إلى فريق كلد يافع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .


حيث التقى مساء يوم السبت و على الاضواء الكاشفة لصالة الرياضية المغطاه بزنجبار فريقا سلا المخزن والضمان واسفر اللقاء الذي تميز بالاثارة والندية بتفوق صريح لسلا المخزن بثمانية أهداف مقابل. هدف بعد ان فرضو سيطرتهم على احداث اللقاء دون ان يقدم فربق الضمان اي شي يذكر.


وفي المباراة الثانية التي شهدت حضور جماهيري ملفت حقق فريق خور مكسر القادم من مدينة مدينة عدن فوزاً هاماً على حساب منافسه فريق نصر زنجبار بطل البطولة التنشيطية بالعاصمة زنجبار بنتيجة بلغ قوامها خمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة سادها الحماس والتشجيع معلناًتأهل خور مكسر لدور الثاني .


نال جائزة أفضل لاعب في المواجهة الاولى اللاعب احمد كعيل لاعب فريق سلا المخزن وفي المباراة الثانية جائزة أفضل لاعب نالها اللاعب محمد الغيلي لاعب فريق خور مكسر والمقدمة من الشاب مروان باقس تسلمهما من يد الكابتن خالد جنيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .


المباريتان ادارهما طاقم تحكيمي مكون من الحكم عمار باعامر و ميعاذ الخضر و حسن زين الشاطر لأئحة مختار عمر شيخ و احمد علي مسجلأ راقبها عيدروس نسير مدرب كرة الصالات في أبين .

 

*من نبيل ماطر