آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

أخبار المحافظات


ردفان تؤبن الأمين العام الأسبق لمجلسها المحلي

السبت - 15 فبراير 2020 - 04:31 م بتوقيت عدن

ردفان تؤبن الأمين العام الأسبق لمجلسها المحلي

ردفان (( عدن الغد )) رائد الغزالي :

أقيمت صباح أمس الأول (الخميس) بقاعة كلية التربية ردفان بمدينة الحبيلين مديرية ردفان،محافظة لحج فعالية خطابية بمناسبة أربعينية الاستاذ الفقيد محمود عبدالله مثنى الأمين العام للمجلس المحلي سابقاً،نظمتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبالتنسيق مع أسرة الفقيد وشخصيات إجتماعية .
حيث القيت في هذه الفعالية التأبينية التي حضرها مدير عام مديرية ردفان العميد الركن صالح حسين سعيد،ومدير عام مديرية حبيل الجبر،بديع محمد أحمد القطيبي،ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية العقيد فيصل محمد عمر
والشخصية الاجتماعية الشيخ علي محمد ومن أسرة الفقيد وذويه واصدقائه وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ ووجهاء .
وحشد جماهيري قدم من داخل مديريات ردفان ومن أبناء يافع ومن خارجها عدداً من الكلمات التي ترحمت على روح الفقيد وتطرقت إلى مناقبه ومآثره الطيبة التي قدمها في خدمة المديرية والمجتمع،والمواقف الوطنية التي تحلى بها منذ نشاطه في خدمة المديرية،كأمين عام للمجلس المحلي وخدمته للتربية والتعليم.
وعقب نهاية الفعالية التأبينية التي أذاع فقراتها الاستاذ علي حسن الخريشي ،قدمت اللجنة التحضيرية الشكر والتقدير لكل من ساهم وتعاون في إنجاح الفعالية،وللشخصية الإجتماعية علي محمد علي على مساهمته في دعم الفعالية وفاء لروح زميله الفقيد محمود .
يذكر ان الفقيد محمود قد توفي في ال22 من ديسمبر 2019م بنوبة قلبية مفاجئة ،ودفن في مسقط رأسه في وادي المصراح عن عمر ناهز ما يقارب ال60 عاما .