آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

أخبار وتقارير


العميد الكازمي يدشن المرحلة الأولى من الخطة الأمنية لتأمين مديرية المحفد «صور»

الجمعة - 14 فبراير 2020 - 08:48 م بتوقيت عدن

العميد الكازمي يدشن المرحلة الأولى من الخطة الأمنية لتأمين مديرية المحفد «صور»

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن العميد علي الذيب ”ابو مشعل الكازمي“ مدير أمن محافظة أبين اليوم بمعية قائد قوات الطوارئ في المنطقة الوسطى العميد ابو قحطان الدياني ، المرحلة الاولى من الخطة الامنية التي تهدف لتأمين مديرية المحفد .


وتركزت المرحلة الاولى من الخطة الامنية ، على ترتيب الحواجز الامنية على مداخل ومخارج المديرية ، ونشر القوات النظامية التابعة للأمن .


كما وشملت المرحلة الاولى إزالة الاشجار المتواجدة على مدخل المدينة ، والتي سهلت من زرع العبوات الناسفة من قبل العناصر الارهابية بشكل متكرر.


وأكد العميد أبو مشعل الكازمي بأن الخطة الامنية ستسير كما هو مرسوم لها بإذن الله على عدة مراحل ، منها نشر كتيبة من القوات الخاصة وانشاء الابراج والحواجز الامنية .


مؤكدا بأن ابناء مديرية المحفد لن يكونوا الا مع سلطة الدولة ، ضد العناصر الارهابية التي عاثت في الارض الفساد ، وعملت على زعزعة الامن .


وأشار الكازمي ، بأن امن أبين لن يتهاون مع قائمة المطلوبين لديه ، محذرا كافة شرائح المجتمع من التستر او ايواء تلك العناصر .


واختتم الكازمي في نهاية حديثه ، بأن قبائل باكازم لن ترضى او تتهاون مع كل من يريد العبث بامن واستقرار المديرية ، وان الدور القادم لتلك القبائل خلال المرحلة القادمة سيكون إيجابي ،من خلال اللقاء الذي سيضم كافة قبائل ووجهاء باكازم للتوقيع على ميثاق الشرف ضد الارهاب .

 

مكتب اعلام ادارة أمن أبين