آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:38م

أخبار وتقارير


العميد باسلامة: مليشيات الحوثي تحاول استعادة مواقع تم تحريرها وتزج بعشرات المقاتلين الى المحرقة

الخميس - 13 فبراير 2020 - 10:31 م بتوقيت عدن

العميد باسلامة: مليشيات الحوثي تحاول استعادة مواقع تم تحريرها وتزج بعشرات المقاتلين الى المحرقة

صعدة (عدن الغد ) خاص :

يسطر ابناء قواتنا المسلحة والأمن في مختلف جبهات القتال ملاحم بطولية قوية لتحرير الأرض والوطن من مليشيات الحوثي منذ انقلابهم المشئوم منذ العام 2015م، يقابله انهيارات متواصلة في العدة والعتاد والأرواح لدى جماعة الحوثي الإرهابية يوما بعد آخر.

وما أن يمضي يوما بعد أخر حتى تفقد جماعة الحوثي مواقع وجبهات جديدة، وخصوصا الأيام الأخيرة في جبهات محافظتي مأرب والجوف يقابله انتصارات مختلفة في على جبهات الحدود اليمنية السعودية.

وفي تصريح خاص لعدن الغد قال العميد هاني باسلامة – قائد محور البقع بصعدة: (أن جماعة الحوثي فشلت في استعادة العديد من المواقع التي سيطر عليها أبطال الجيش في محور البقع، والتي تم دحر جماعة الحوثي منها).

وقال باسلامة: أن مليشيات الحوثي فقدت الكثير من مقاتليها والذين قتلوا بجبهة البقع بصعده، كما أنها تواصل الدفع بتعزيزات جديدة وحشد عشرات المقاتلين والزج بهم في الجبهات ولكن سرعان ما يتم التعامل معهم بحزم دون تردد).

ولفت في كلامه الى ان هناك جهات وشخصيات مغرضة من أصحاب النفوس الضعيفة يسعون للنيل من انتصارات واستهداف لقيادات عسكرية بمحور البقع، وينشرون الإشاعات الكاذبة والمفبركة والتي لا أساس لها من الصحة.

وشدد با سلامة في كلامة موجها رسالة للجميع للعمل من أجل تحرير الوطن من مليشيات ارهابية دمرت الوطن وسفكت الدماء وانتهكت الاعراض ولم تبقي على شيء جميل الا ودمرته وقامت بالقضاء على علية.

داعيا جميع الأطراف الى تحكيم العقل والمنطق والوقوف صفا واحدا جنبا الى جنب، وتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية، وترك الحسابات الشخصية الأخرى حتى يتم إنهاء الإنقلاب وعودة الوطن.

مؤخرا ظهر العميد باسلامة في تسجيل مقطع فيديو يعلن فيه وقوفة الى جانب الجيش الوطني في مأرب ودعم جبهات مأرب بالمقاتلين والعتاد العسكري، في أشارة منه بالوقوف مع الجيش والأمن جنبا الى جنب.

وعبر العميد باسلامة عن شكره للرئيس المشير عبدربة منصور هادي ونائبة علي محسن الأحمر و قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وقال انهم ملتزمون بما تملية عليهم القيادة العسكرية العليا في أي وقت كان.