آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة يزور مستشفى السلام بالمدينة

الخميس - 13 فبراير 2020 - 04:09 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يزور مستشفى السلام بالمدينة

الضالع (عدن الغد) خاص:

قام العقيد احمد  ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة اليوم الخميس 13 فبراير بزيارة تفقدية الى مستشفى السلام العام بقعطبة، حيث كان في استقباله عدد من الدكاترة والعاملين في المستشفى .

 

وخلال الزيارة تفقد المدير العام اقسام المستشفى والاطلاع  على سير العمل بالمستشفى وعلى مستوي تقديم الخدمات التي يقدمها وجاهزيته لاستقبال جميع الحالات المرضية بالإضافة إلى مستوى الانضباط الوظيفي للعاملين.

 

وفي الزيارة حث مدير عام قعطبه إدارة المستشفى و جميع العاملين في المستشفى بالعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهود من اجل تقديم الخدمات لابناء المديرية والالتزام والانضباط في عملهم على مدار الساعة نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها ابناء المديرية محذرا في الوقت نفسه كل من يحاول التلاعب ويقصر في عمله في عدم تقديم الرعاية للمرضى سوف تكون هناك إجراءات صارمة ضدهم.

 

وطالب المدير العام من إدارة المستشفى بضرورة تنظيم العمل والمناوبة بالمستشفى وضرورة عمل حافظة دوام لجميع العاملين بالمستشفى والالتزام برفع التقارير والرفع بكل المتغيبين والمقصرين في عملهم لمكتب المدير العام ولمكتب الصحة بالمديرية من اجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

وحث المدير العام إدارة المستشفى والعاملين بالحفاظ على جميع الأجهزة والمعدات الطبية والأثاث الذي بالمستشفى وصونها من الاتربة وتنظيفها والاهتمام بتنظيف كل اقسام وغرف المستشفى .

 

هذا وعبر مدير عام المديرية عن ارتياحه لمستوى الدور والعمل الذي يقدمه المستشفى للمرضى، مقدماً الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع ولمدير عام مكتب الصحة بالضالع ومدير مكتب الصحة بقعطبه وكل المنضبطين والملتزمين والمخلصين بعملهم من العاملين في المستشفى وجميع المنظمات الدولية العاملة في المستشفى على جهودهم واهتمامهم ودعمهم للمستشفى وتحسين الخدمات الصحية بالمديرية.

 

من جانب آخر الدكتور جميل الزمزمي نائب مدير المستشفى ثمن زيارة المدير العام للمستشفى شاكرا ومقدرا له هذه الزيارة التي تدل على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمل بالمستشفى من اجل تقديم الخدمات للمواطنين وتواصله المستمر مع قيادة المحافظة وقيادة مكتب الصحة بالضالع مكتب الصحة بقعطبة والمنظمات الدولية من اجل تحسين الخدمات الصحية في المديرية ودعم واستهداف المديرية.

 

واطلع الزمزمي مدير عام المديرية على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى، مؤكدًا بان المستشفى يستقبل يومياً مئات الحالات المرضية من ابناء المديرية وكذلك الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم والاحتياجات الضرورية اللازمة التي يحتاجها المستشفى.

 

رافق المدير العام في الزيارة  الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والاستاذ احمد سلمان مدير المالية والاعلامي علي عميران مدير الاعلام ومسؤول الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في المديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية بمديرية قعطبة.

 

مكتب اعلام م قعطبة