آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


*الإمداد الدوائي يرفد مستشفى مصافي عدن ومجمع التواهي بالأدوية والمستلزمات الطبية*

الخميس - 13 فبراير 2020 - 12:02 ص بتوقيت عدن

*الإمداد الدوائي يرفد مستشفى مصافي عدن ومجمع التواهي بالأدوية والمستلزمات الطبية*

عدن ((عدن الغد)) خاص

 


عدن – عمرو قريش

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى شركة مصافي عدن ومجمع التواهي الصحي.

وقالت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أن دعم مستشفى شركة مصافي عدن جاء لما تقدمه المستشفى من خدمات صحية للمواطنين في مديرية البريقة والمناطق المجاورة لها.

وأشارت إدارة البرنامج إلى أن مستشفى المصافي هي منشأة خاصة تقدم الخدمات الطبية للعمال فقط , لكن في هذه المرحلة فهي تقدم خدماتها الصحية للمواطنين الساكنين في مديرية البريقة بشكل عام , مما يشكل عليها عبئ كبير في تحمل الازدحام الحاصل لها .

مضيفة إلى أنه تم رفد مجمع التواهي ضمن خطة معتمدة مع وزارة الصحة العامة والسكان لرفد المجمعات الصحية والمراكز الطبية والعيادات في محافظة عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية, لتقديم خدمة صحية مناسبة.

من جانبه قال أوسان مرتضى سيف مندوب مستشفى مصافي عدن: إن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يرفدنا بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية وخاصة منذ اندلاع الحرب الغاشمة التي شنتها قوى الانقلاب الحوثية إلى اليوم , لتبقى المستشفى تقدم خدماته الصحية للعمال في شركة مصافي عدن وكذا المواطنين الساكنين في مديرية البريقة والمناطق المجاورة لها.

وشكر أوسان إدارة الإمداد الدوائي الدكتورة سعاد ميسري على استمرارهم توصيل الدعم المستمر للمستشفى الذي يمر بضرف صعبة جدا نتيجة لوضع شركة مصافي عدن الصعب.