آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:58ص

رياضة


تواصل مشروع اعادة تاهيل الصالة المفتوحة لملاعب الظل بنادي المكلا

الأربعاء - 12 فبراير 2020 - 06:34 م بتوقيت عدن

تواصل مشروع اعادة تاهيل الصالة المفتوحة لملاعب الظل بنادي المكلا

المكلا (( عدن الغد )) خاص :

تتواصل بوتيرة عالية أعمال إعادة تأهيل بناء الصالة المفتوحة لملاعب الظل بمنشأة الفقيد طاهر حاج باسعد التابعة لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي .
وتأتي هذه المشاريع بتمويل من قبل السلطة المحلية بمديرية المكلا ضمن مشاريع البرامج الاستثمارية في القطاع الرياضي لأندية المديرية كمرحلة أولى وبناء على توجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبمتابعة من قبل قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل ممثلة بالمدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي .
وتشتمل أعمال التأهيل على توسعة جنبات صحن ملاعب الظل الذي يحتوى على ملاعب كرة سلة وطائرة وكرة اليد إضافة إلى الالعاب الرياضية المختلفة والمتنوعة التي تم تفعيلها من قبل الهيئة الإدارية الحالية للنادي بهدف استغلال أوقات الشباب الذين يمارسون هذه الالعاب الرياضية كما أن المشروع سيتضمن مدرجات على الجهة الجبلية وكذا بناء محلات تجارية يستفيد من دخلها النادي من أجل انتعاش وتحسين وضعه في الجانب المالي .
وتعكف إلهيئة الإدارية للنادي برئاسة انور عوض الجعيدي على المتابعة الدائمة والمستمرة للقائمين على تنفيذ هذا المشروع من أجل إنجازه في وقته المحدد وبصورة سريعة كما أنها تحضر حاليا لعملية افتتاحه بشكل رسميا كمنجز رياضي يتحقق لاول مرة لهذا النادي العريق تاريخا ويفرح كل شبابه وأنصاره ومحبيه خاصة وأن النادي يمر في ظروف صعبة ومعقدة تتسبب في تدني مستوياته الفنية في مختلف الألعاب الرياضية .
وعلى الصعيد نفسه تدرس الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي عملية الخطوات في تسوير الملعب الرياضي الخاص بكرة القدم بمنطقة خلف والحفاظ على مساحته من السطو من قبل المتنفذين الهوامير .
وتعمل قيادة مجلس الإدارة في النادي إيجاد معالجات لحلحة المشكلات المالية والبحث عن موارد دخل للنادي استمرارية النشاطات الرياضية وتفعيل مشاركاتها في البطولات المحلية على مستوى المحافظة وهذا ما أثمر نتائجه في عطاءات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي بقيادة الكابتن عمر باعبود من خلال تقديم مستويات إيجابية في المسابقات الكروية كان آخرها في دوري الانتقالي وذكرى الهبة الحضرمية .