آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:11ص

وفيات


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي باستشهاد البطل الشهيد "ربيع علي عوض كدش" المرافق الشخصي لمدير أمن ابين

الأربعاء - 12 فبراير 2020 - 06:09 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي باستشهاد البطل الشهيد "ربيع علي عوض كدش" المرافق الشخصي لمدير أمن ابين

عدن (( عدن الغد )) خاص :

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة الشهيد كدش، عزاهم فيها باستشهاد البطل الشهيد "ربيع علي عوض كدش" المرافق الشخصي لمدير أمن ابين في العملية الاجرامية الغادرة من قبل العناصر الارهابية لتنظيم القاعدة ظهر أمس الثلاثاء بالكمين التي اقامته بمفرق "الكلاله" بمديرية المحفد محافظة أبين.
وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها لأبناء وأسرة الشهيد كدش عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الشهيد مشيدا بمناقب الشهيد خلال مشوار حياته وأسهاماته وخدماته الجليلة في سبيل الوطن وتصديه للعناصر الإرهابية مقدما روحه الغالية في سبيل الوطن ومثل رحيله خسارة وطنية فادحة و فقدت اليمن واحدا من خيرة رجالها الأفاضل الذين قدموا الغالي والنفيس للدفاع عن وطنهم ومجتمعهم مؤكدا بان الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها بملاحقة تلك العناصر الأثمة وتقديمها للعدالة لتأخذ مجراها.
وعبر الوزير الميسري في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته مترحما على روح الشهيد الطاهرة مبتهلا للمولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا اليه راجعون.