آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


إختتام مميز للبطولة المفتوحة للناشئين والبراعم في كرة الطاولة بعدن

الثلاثاء - 11 فبراير 2020 - 11:26 م بتوقيت عدن

إختتام مميز للبطولة المفتوحة للناشئين والبراعم في كرة الطاولة بعدن

عدن الغد / علاء عياش

توج ناشئو الشعلة بالبطولة المفتوحة لكرة الطاولة للناشئين دون ( 14 ) عاما ، في حين حقق براعم التلال المركز الأول في بطولة البراعم دون ( 10 ) اعوام ، في البطولة التي اختتمت عصر اليوم بصالة نادي الشعلة بالبريقة ، والتي نظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة ، واشراف ودعم مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بمشاركة اندية التلال والشعلة وشمسان والجزيرة والميناء والشرطة واتحاد المنصورة ، واقيمت منافساتها في صالة نادي الجمباز بالمنصورة في الفترة من 5 وحتى 11 فبراير الحالي .

 

واستطاع ثلاثي فريق الشعلة في فئة الناشئين من الفوز بالثلاثة المراكز الأولى عقب انتهاء المنافسات ، حيث تمكن اللاعب عبداللطيف وليد من احراز كأس المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية التي اقيمت عصر اليوم على زميله صالح عبدالله ( 3 _ 2 ) ، بواقع ( 11_ 7 / 11_ 3 / 14 _12 ) مقابل ( 11_5 / 11 _ 8 ) ، وحل في المركز الثالث في نفس الفئة اللاعب عبدالرحمن شوقي عبدالكريم من نادي الشعلة .

وتمكن فريق التلال من حصد المركز الأول في منافسات الفئة بتتوج لاعبهم محمد طارق بطلا لفئة البراعم ، وجاء لاعب فريق الجزيرة عبدالله عباس بالمركز الثاني ، في حين تمكن لاعب التلال عبدالله سالم من الفوز بالمركز الثالث في البطولة .

 

أدار تحكيم المباراة طاقم مكون من الحكم الدولي العام نبيل زوقري، والحكم الدولي محمد مهدي ، وحكم درجه أولى عبدالجبار نويصر، وحكم درجه ثانيه حسين عبدالرزاق .

 

وعقب انتهاء المباراة تم تكريم اصحاب الثلاثة المراكز الأولى في فئتي البراعم والناشئين بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ، كما جرى تكريم حكام البطولة البطولة وكل من كان له دور مساهم في نجاح البطولة .

 

وفي بادرة طيبة ممزوجة بالوفاء والعرفان بالجميل نالت استحسان متابعي وعشاق لعبة الطاولة ، تم تكريم اسطورة لعبة كرة الطاولة الكابتن والمدرب المخضرم سامي السيد حسن ، نظرا لدوره المساهمين لجهوده الكبيرة التي قدمها للعبة خلال 45 عاما ، قدم من خلالها عطاءات مشهودة ساهم على اثرها بتدريب اجيال متعاقبة في لعبة الطاولة وبأندية مختلفة .

 

وبادر مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وفرع إتحاد اللعبة بتكريم المخضرم سامي حسن السيد بالهدايا والذروع التذكارية عرفانا بدوره الكبير في خدمة واستمرار اللعبة في محافظة عدن .

كما كرمت اندية الشعلة والتلال والروضة واتحاد المنصورة وفرع إتحاد كرة الطائرة بعدن الكابتن سامي السيد حسن بالشهادات والدروع التذكارية .

 

حضر الختام والتكريم المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، محمد عبده حيدر القائم بأعمال رئيس الاتحاد أمين عام لعبة كرة الطاولة ، محمد حسن ابوعلاء رئيس نادي الشعلة ، واعضاء ادارات التلال والشعلة والروضة واتحاد المنصورة وعدد من الشخصيات الرياضية .