آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


عميد ومدير التربية بلودر يشاركان في الطبق الخيري بثانوية بلقيس للبنات

الثلاثاء - 11 فبراير 2020 - 05:24 م بتوقيت عدن

عميد ومدير التربية بلودر يشاركان في الطبق الخيري بثانوية بلقيس للبنات

لودر(عدن الغد)خاص:

شهدت ساحة ثانوية بلقيس للبنات بلودر اليوم الثلاثاء مشاركة فاعلة في حضور شخصيات وكوادر إكاديمية وتربوية للمشاركة في الطبق الخيري الذي اعدته إدارة ومعلمات وطالبات ثانوية بلقيس للبنات  كنشاط ودعم نفسي لطالبات الصف الثاثي الثانوي وهذا تقليد وعيد تعده ثانوية بلقيس للبنات سنويا .

وفي المشاركة التي حضرها الدكتور ناصر مسعود ناصر عميد كلية التربية لودر ، والاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر والتربويان القديران الاستاذ عبدالله مبرم والاستاذ عبدالسلام الجعدني.

وقد عبر الدكتور مسعود عميد كلية التربية لودر  عن سعادته  البالغة بما شاهد في حرم ثانوية بلقيس للبنات من تكافل اجتماعي مميز وتعاون بطريقة مدهشة سعدنا بها وبان مديريتنا تمتلك خامة نسائية فاعلة ساهمت بوطنية تربوية في عمل الخير والمعروف الذي له وزن وثقل كبير في اعيننا ، موجها شكره وتقديره لإدارة الثانوية ممثلة بالاستاذة وئام ناصر المديرة والاستاذة وردة الوكيلة ولكل معلمات وطالبات هذا الصرح النوعي .

وفي تصريح ادلتا به كلا من الاستاذة وئام ناصر مديرة الثانوية والاستاذة وردة ناصروكيلة الثانوية لصحيفة عدن الغد بعد شكرهن وتقديرهن الكبير لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط معبرات في حديثهن بأن لديهن المزيد والمزيد من الاسهام في صنيع المعروف لتأطير الفضيلة التي هي هدفهن وشعارهن في هذا الحرم العلمي لتوثيق عرى التكافل والانسجام مابين طالبات الثانوية في مراحلها المختلفة وأن هذا الطبق الخيري والعائد منه سوف  يذهب لصالح طالبات سنة ثالثة ثانوي لتعزيز روج المودة في إطارهن التربوي .

داعيات في تصريحهن هذا إلى ولات الامر سواء على مستوى المديرية لودر أو المحافظة ابين من الوقوف إلى جانب هذا الصرح لتعزيز هدفهن الكبير الذي يسعين اليه .

حضر هذه الفعالية من مكتب  تربية لودر كلا من  الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام ، والاستاذ عبدالله عوض احمد رئيس قسم الإختبارات ، والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة ، والاستاذ الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات.

*من الخضر البرهمي