آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


طائرة خيبل المهرة يصل القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة

الثلاثاء - 11 فبراير 2020 - 09:22 ص بتوقيت عدن

طائرة خيبل المهرة يصل القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة

القاهرة (عدن الغد ) خاص :

بداء فريق خيبل المهرة معسكره التدريبي في القاهرة مساء امس ( الاثنين) استعدادا للبطولة العربية للكرة الطائرة المقررة إقامتها هنا في القاهرة بمشاركة 20 فريقا يمثلون ابرز الفرق  العربية  الشهيرة.

وكانت بعثة نادي خييل المهرة قد وصلت الى مطار القاهرة الدولي صباح(الاثنين)  قادمة من مطار سيؤن الدولي بقيادة الاخ/ محمد عمر بن سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة والاخ/ سالم عكوش امين عام نادي خيبل المهرة للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة التي تحتضنها القاهرة.

كان في استقبالها الاخ/ محسن صالح رئيس الاتحاد اليمني الكرة الطائرة وعدد من اليمنيين المتواجدين في القاهرة بغرض الدراسة والعلاج .

هذا وقد عبر الاخ/ سالم عكوش امين عام نادي خيبل المهرة عن خالص شكره وتقديره لمحافظ المهرة الشيخ/ راجح باكريت على اهتمامه ودعمه لمشاركة الفريق في البطولة.

مؤكدا بان دعم باكريت لفريق خيبل ليس غريبا عليه فبصماته كبيرة على ابناء محافظة المهرة في كل الامور.

مشيرا بان الفريق جاء للبطولة ليس لتكملة العدد او لمجرد المشاركة ولكن لإحراز أفضل المراكز بعد النحاح والانجاز الذي حققه العام الماضي في تونس وبإذن الله سيلعب الفريق بتونس بقيادة مدربه التونسي/ نجيب حموده  بكل قوة والظهور المشرف وتحقيق افضل المراكز.

لافتا في حديثه الى أهمية المعسكر التدريبي الذي يقام الان في القاهرة والذي بلا شك سيكون له مردودا ايجابيا قبل البطولة   والأمور تبشر بخير وبإذن الله سنسعد الجميع في هذه البطولة .

هذا ويلعب فريق خيبل المهرة في المجموعة التي تظم بجانبه كلا من الاهلي المصري والهلال السعودي والسيب العماني والسرايا الليبي.

* من محمد  احمد النعماني