آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

أخبار المحافظات


وصول تجهيزات التطوير المدرسي إلى مدارس مديرية مودية

الإثنين - 10 فبراير 2020 - 11:23 م بتوقيت عدن

وصول تجهيزات التطوير المدرسي إلى مدارس مديرية مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

وصلت صباح اليوم الاثنين 10/ يناير / 2020م التجهيزات المخصصه لمدارس التطوير بمودية وكان في استقبالها مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ سعيد محمد وتتكون التجهيزات على معمل حاسوب متكامل مع منظومة طاقة شمسية بالإضافة إلى طابعة ليزر وواير لس (وأي فاي) .

وفي لقاء ضم كلاً من مدير مكتب التربية بمودية واللجنة المكلفة من الدكتور وضاح المحوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتسليم التجهيزات لمكتب التربية مودية رحب مدير مكتب التربية بمودية بالحاضرين وتقدم إليهم بالشكر معرباً عن سعادته بوصول هذه التجهيزات المهمة والتي سيستفاد منها في تطوير العملية التعليمية.

ومن جانبهم أكد الأخوين الفاضلين الاستاذ رضوان باحشيشة مدير النظم والمعلومات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والعطوي مسؤول التعليم الالكتروني على ضرورة الحفاظ على هذه التجهيزات والاستفادة القصوى منها في تطوير التعليم في المديرية .

وسيتم التركيب ابتداءً من يوم غداً الثلاثاء وبعد الانهاء من التركيب سيتم تأهيل معلم عن كل مدرسة للتدريب في المعمل كمختص للتعليم الالكتروني .

الجدير بالذكر أن المدارس المستفيدة من البرنامج سبع مدارس هي العروس وأبي سلمة ومران والحبيل وثويرين واورمة و 22 مايو بالجبلة والقليتة والقوز .

الإعلام التربوي مديرية مودية