آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:58م

أخبار المحافظات


ناطق محور الضالع : القوات الجنوبية أفشلت أوسع هجوم حوثي منذ بداية العام

الإثنين - 10 فبراير 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

ناطق محور الضالع : القوات الجنوبية أفشلت أوسع هجوم حوثي منذ بداية العام

الضالع ((عدن الغد))خاص:

قال المتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع فؤاد جباري ان القوات الجنوبية أفشلت أوسع هجوم حوثي شنته المليشيات منذ عام على قطاع بتار وحبيل يحيى شرقي مديرية الحشاء .

وأكد جباري في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ان قواتنا الجنوبية في قطاع بَتار و حَبيل يحيى شمال شرقي مديرية الحشاء، أفشلت هذه الأثناء أوسع عملية هجومية تشنها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران منذ بداية العام باتجاه مواقعنا في الحَرَّة و قَروض و القُفَة و بَتَار ومواقع غربي الجُب، حيث شرعت المليشيات بالهجوم من ثلاثة مسارات شرقي و غربي و شمالي.


وأضاف" وحدات قواتنا المسلحة المرابطة في هذا القطاع اتخذت -مسبقاً- الإستراتيجيات المناسبة لردعها فور استلامها المعلومة من مصادرنا داخل صفوف العدو والتي تضمنت عزم المليشيات اتخاذ هذه المسارات في الهجوم، و وفقاً للمعلومة فقد عمدت قواتنا على رسم إستراتيجية مضادة، تمكنت خلالها من تنفيذ عمليات نوعية أجبرت المليشيات على الإنكسار، بعد أن أوقعت خسائر كبيرة داخل صفوفها.

وتحشد المليشيات الحوثية لتعزيز جبهاتها في شمال الضالع سعيا منها لتحقيق اي اختراق في هذه الحبهات لكنها تسطدم بثبات وصمود  أبناء الضالع .