آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:45م

أخبار المحافظات


رئيس أنتقالي المسيمير يزور مركزي مخران وريمه ويتفقد سير العمل فيها

الإثنين - 10 فبراير 2020 - 07:33 م بتوقيت عدن

رئيس أنتقالي المسيمير يزور مركزي مخران وريمه ويتفقد سير العمل فيها

لحج(عدن الغد)خاص:

ضمن برنامج النزول الميداني التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير للقاء بقيادات اللجان المحلية للمراكز في المديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني .


زار صباح يوم الأحد الاخ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير بزيارة ميدانية إلى مركزي مخران وريمه بمديرية المسيمير محافظة لحج التقى خلالها قيادة اللجان المحلية بالمركزين والمشائخ والأعيان .


وخلال الزيارة عقد الحوشبي اجتماعا تنظيميا بقيادة اللجنة المحلية بمركزي مخران وريمه ، تم فيه مناقشة جملة من المهام والقضايا التي تخص العمل التنظيمي في المركزين وسبل تفعيلها وتطويرها على أسس تنطيمي مؤسسي .


وفي اللقاء تحدث الاخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي بكلمة نقل في مستهلها تحايا الاخ المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة شاكراً الجهود التي تقوم بها القيادة المحلية بلمركزين .
مستعرضا في كلمتة أهم المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية لاسيما الانتهاكات والعراقيل التي تختلقها بعض الاجنحه التابعة للشرعية الراميه إلى إعاقة اتفاق الرياض .


وطالب الحوشبي خلال كلمته الإخوة قيادة اللجان المحلية بمركزي مخران وريمه الى ظرورة الاهتمام بقضايا واحتياجات المواطنين في المركزين ورفعها إلى الجهات المختصه .


من جانبه رحب رئيسى المركزين بكلمة ترحيبه بالاخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية ومرافقيه شاكرين دور القيادة المحلية بالمديرية ونزولها ولقائها بقيادات المركزين وتفقدها سير العمل فيها ، وتحدثا إن هذة الزيارة لها أثرها البالغ الأهمية وإن مخرجات هذا الاجتماع ستترجم إلى برنامج عمل المركزين خلال المرحله القادمة .


وفي الزيارة التقى الاخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية بالأخوة مشائخ وأعيان المركزين وفي مقدمتهم الشيخ حيدرة مانع واستمع خلال اللقاء من الإخوة المشائخ والاعيان الى جملة من القضايا والاحتياجات التي يحتاجها المركزين ذات الطابع التنموي والخدمي كون مناطقها تفتقر الى أبسط الخدمات الأساسية .


رافق الاخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية كلاً من الإخوة الاخ فاروق الوحيشي عضو الهيئة التنفيذية بالمديرية والاخ معتز منصور عباس قائد الكتيبه الثانية باللواء العاشر صاعقه والاخوة أسماعيل السروي ومحمد الرفاعي .